6 أفكار مبتكرة لديكورات منزلك من فنجان القهوة

يحظي مشروب القهوة بشعبية كبيرة في العالم، الذي يتعدى مجرد كونه مشروب ساخن من مشروبات الطاقة إلى عشق وجنون لدي الكثير من الأشخاص الذين يعشقون كافة تفاصيل هذا المشروب من رائحته النفاذه لمذاقه حتى شكل الفنجان الذي يقدم فيه.

وإذا كنتي من محبي هذا المشروب، والذي يثير بداخلك العديد من الأحساسيس الجميلة والشعور بالراحة، فيمكنك أن تستوحي بعض ديكورات منزلك من مشروب القهوة المفضل لديكي، والذي سيضفي المزيد من السحر على أركان منزلك، وإليكي مجموعة من الأفكار يمكنك أن تستعيني بها.

استوحي ديكورات منزلك من فنجان القهوة

لوحة لحبوب البن الشهية

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تضفي اللوحات المزيد من الأناقة والجمال على غرف المنزل، ويمكنك الاستعانة بلوحة لحبوب البن الشهية بشكلها المميز من اللوحات ذات الأطوال المختلفة وتنسيقها إلى جانب بعضها، فوق الأريكة لإضفاء مظهراً رائعاً من مشروبك المفضل.

ركن قهوة معلق على الجدران

بدلاً من الاستعانة بلوحة، يمكنك أيضاً الاستعانة بركن قهوة معلق على الجدران، كديكور أنيق، من أدوات تحضير القهوة من الفنجاين ذات الألوان المبهجة ببهجة مشروبك المفضل، والذي سيكون أشبه بلوحة حية.

ركن قهوة على شكل فرع شجرة

الفازات والتحف واحدة من الاكسسوارات التي تعتمدين عليها في إضفاء لمسة جمالية على ديكورات منزلك، فماذا لو كانت هذه اللمسة بتصميم ركن قهوة على شكل فرع شجرة، لتزين منزلك.

ركن قهوة أنيق

أما إذا كنتي تبحثين عن فكرة مميزة لركن قهوة أنيق، فيمكنك تثبيت حامل خشبي على الحائط ودهانه بألوان ساطعة تتلائم مع ديكور منزلك، لتعليق فنجاين وأدوات القهوة، مع لوحات خشبية بسيطة مزينة بحروف القهوة أو رسومات لفنجان قهوة ساخن، وسينعكس ذلك على ديكور منزلك.

ركن قهوة بسيط وكلاسيكى

يمكنك أيضاً أن تستغلي بعض الزوايا في المنزل، لعمل ركن مميز للقهوة يجمع بين البساطة والكلاسيكية، سواء بطاولة خشبية أو معدنية وتزينها بشكل مرتب من أدوات القهوة.

ركن خاص بالقهوة في المطبخ

المطبخ هو مملكتك ومكان لإعداد مشروب القهوة المميز، فيمكنك تخصيص ركن على طاولة خزانة المطبخ برص محتويات وأدوات القهوة، مع لوحة مرسوم عليها حروف القهوة بالإنجليزية.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More