محمد صلاح يثير الجدل بجلسة تصوير مع عارضة أزياء برازيلية

أثار أسطورة الكرة المصرية اللاعب محمد صلاح، نجم المنتخب المصري، والمحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، حالة واسعة من الجدل عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بسبب جلسة تصوير خضع لها مع عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو.

وظهر الثنائي في الجلسة في لقطات طريفة جمعت بينهما خلال التقاط الصور التي أقيمت لصالح مجلة GQ.

وحصلت أليساندرا، صاحبة الـ37 عامًا على جائزة من مجلة “GQ” لتظهر مع صلاح الذي اختير كرجل العام لعام 2019.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وتعرض محمد صلاح، للعديد من الانتقادات بسبب احتضان عارضة الأزياء له وطالب البعض محمد صلاح، بمراجعة تصرفاته خلال الفترة الماضية لاسيما وأنه عرف عند الجمهور بأخلاقه وحيائه.

وتصدر اسم محمد صلاح وأليساندرا أمبرسيو قائمة الموضوعات الأكثر تداولا على موقع (جوجل)، فضلا عن الهاشتاجات الأكثر تداولا عبر (تويتر) والكوميكسات الساخرة التي رفضت مافعله صلاح.

إلا ان مدير أعمال محمد صلاح، علق على الصورة التي نشرها له مع عارضة الأزياء عبر إنستجرام قائلا، (عندما يجتمع الملك مع الملاك)

يشار إلى ان أليساندرا هي عارضة أزياء وُلدت يوم 11 أبريل/ نيسان عام 1981، في ولاية ريو غراندي دو سول في البرازيل. ودرست في مجال الأزياء بالبرازيل، واختيرت في المسابقة النهائية، كعارضة وهي في الـ14 من عمرها وحقّقت شهرة كبيرة، وتدرجت في حملالت الدعاية لأشهر الماركات العالمية حتى افتتحت خط إنتاج خاص بها لملابس البحر في عام 2004، ويطلق عليها العارضة الأغلى ثمنًا في العالم .

صور لمحمد صلاح مع حسناء تفاجئ متابعيه على “إنستغرام”
فاجأ نجم كرة القدم المصري الدولي، محمد صلاح، معجبيه، اليوم الجمعة، بعد نشره صور جديدة عبر حسابه على موقع “إنستغر…

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More