فيديو.. حماقي يكسر قواعد (ذا فويس) ويضم مارك رعيدي

يبدو أن وعد أعضاء لجنة تحكيم برنامج (ذا فويس) بأن يكون الموسم الخامس (استثنائي)، قد تحقق بالفعل، لنفاجأ بالفنان محمد حماقي ينجح في كسر قواعد البرنامج ، بتمديد عدد المشتركين ، وذلك بعد أن استطاع أن يضم المشترك اللبناني مارك رعيدي إلى فريقه، رغم أن فريقه كان قد اكتمل بالفعل.

أسر المتسابق اللبناني مارك رعيدي حماقي بصوته القوي وهز مسرح ذا فويس، بغنائه (الأوبرالي) فضغط محمد حماقي منفرداً على الزر والتف إليه، فأخبره أن فريقه اكتمل لكنه على استعداد لكسر قواعد البرنامج من أجله، وأنه سعيد للغاية أنه لم يلتف إليه أي حكم آخر من اللجنة.

وكانت المفاجأة أن محمد حماقي استطاع أن يضم المشترك إلى فريقه، ليكون عدد المشتركين في فريقه 14 فرداً بدلاً من 13 فرداً، في موقف استثنائي أشعل أجواء الحلقة.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وعلق حماقي على صوت المتسابق مارك رعيدي، بأنه لا يمكن مثل هذه الموهبة أن تخرج من البرنامج دون أن يلتف إليه أحد.

وبعد هذا الموقف، حدثت مفاجأة أخرى في الحلقة حيث تم رفع عدد المشتركين لكل فريق إلى 15 مشتركاً بدلاً من 13 مشتركاً، حتى يتم استيعاب أكبر عدد من المواهب.

يشار إلى ان أن حلقة أمس السبت، هي الرابعة من مرحلة (الصوت وبس) من الموسم الخامس من برنامج ذا فويس، الذي يشارك في لجنة التحكيم كل من راغب علامة وأحلام وسميرة سعيد ومحمد حماقي.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More