صيحة الترتان تتصدر موضة خريف وشتاء 2019

ليس جديداً أن يطل علينا مصممي الأزياء في العالم، بالعديد من الصيحات الجديدة مع كل موسم جديد، حتى وإن كانت هذه الصيحات عائدة من الماضي، بلمسات عصرية، حيث يعمل مصممي الأزياء على اختيار كل ما هو جديد ومختلف وغريب أيضاً، من أجل جذب الفتيات والشابات.

وهو ما ينطبق على صيحة الترتان، التي أطلقها مصمم الأزياء العالمي فيليب بلين، من خلال مجموعته الجديدة ليكشف عن أنماط الترتان التي تجمع بين الأناقة والإبداع من جهة، وأجواء الغرب من جهة أخرى، ومن خلال ما يلي نستعرض أبرز الأزياء التي أطلقها فيليب بلين من صيحة الترتان العائدة من الثمانينات والسبعينات في ثوب جديد ومختلف، بلمسات غربية عصرية من خلال علامته التجارية الشهيرة التي تحمل اسمه.

صيحة الترتان تعود من الماضي بلمسات غربية عصرية

القميص الطويل

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

سيطرت صيحة الترتان على مختلف القطع التي قدمها فيليب بلين من خلال مجموعته الجديدة، ومنها القميص الطويل بنقشة المربعات متعددة الألوان، والتي تتلائم مع جميع الأوقات لإطلال عصرية خلال الخريف والشتاء.

البنطلون المربعات

لم تقتصر فقط أقمشة المزدان التي قدمها فيليب بلين، من خلال مجموعته على القمصان أو الجواكيت، ولكن أيضاً استعان بها من خلال تصميم البنطلونات، لعاشقات القطع الغير تقليدية، والتي لا شك ستمنحها أناقة شديدة مع بلوفر سادة، يبرز أناقتها.

الشال والتنورة

يبدو حقاً أنه سيكون شتاء رائع يحمل العديد من الأزياء الأنيقة للشابات، حيث استعان فيليب بلين بأقمشة المزدان ذات نقشات المربعان وصيحة الترتان من خلال التنورة القصيرة، والشال لإطلالة أنيقة للمرأة العصرية بلمسات غربية، مستوحاه من الزمن الجميل، ليقدم توليفة مختلفة تحمل عبق الماضي وروح الحاضر لتقديم تزاوجاً فريداً.

درجات جريئة وزاهية

تعددت ألوان صيحة الترتان، بألوان جريئة وزاهية من أقمشة المزدان ذات نقشة المربعات، ومنها على سبيل المثال اللون الأحمر الجريئة والأصفر الزاهي، لتمنح الشابات لمسة أنيقة بعيداً عن الألوان الداكنة التي يعرف بها الشتاء.

نقشات الترتان

سلطت مجموعة فيليب بلين الجديدة الضوء على نقشات الترتان المنقوشة على اللاتكس والترتر والمنسوجة على الكنزات الفضفاضة ذات الألوان النيونية، لتبدو مجموعته الجديدة أشبه بالإبداع والفن في تقديمها.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More