بعد هروبه قبل عقد القران.. نجلاء بدر تهنئ الكنج محمد منير بعيد ميلاده

عادت الواقعة الشهيرة للفنانة نجلاء بدر وخطيبها السباق النجم محمد منير إلى الساحة مرة أخرى لاسيما بعد تهنئة بدر للكنج في عيد ميلاده.

نجلاء بدر كشفت في تصريحات صحفية انه لا يوجد خلاف بينها وبين الكينج محمد منير على خلفية الواقعة الشهيرة التي جمعتهما منذ سنوات عندما تقدم إليها لخطبتها ثم هرب منها قبل عقد القران بأربعة أيام، مشيرة إلى ان نجما بحجم محمد منير من الصعب أن يدوم معه الخلاف.

ولفتت بدر إلى أنه عندما تقدم لها كانت في سنٍ صغيرة وكانت تنظر إليه بمثابة والدها كون فارق السن بينهما كبيرا.

وأوضحت أنها لم تقابله في حياتها سوى مرة واحدة ولم يتحدثا سويًا ما جعلها تغادر المكان بعد وصوله برفقة زوجها، وتحديدًا في شهر رمضان قبل الماضي خلال حفل سحور خاص أقامه أحد المنتجين.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وهو ما فسره البعض على أن هناك خلافًا بينهما أو أنها لا تحمل له الخير، مؤكدًة أنها هنأته بعيد ميلاده الذي وافق العاشر من أكتوبر الجاري للتأكيد على أنها تُكن له كل الاحترام والتقدير.

حيث نشرت بدر صورة لمنير، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستجرام)، معلقة،(ستظل الكنج وستظل أغانيك تحمل ذكريات ومعاني كثيرة لكل جمهورك.. كل سنه وأنت الكنج).

وأكدت أنه يكفيها فخرًا أن محمد منير أهداها أغنيته الأشهر (لما النسيم) وهي تمثل بالنسبة لها حدثًا مهمًا في حياتها.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More