إذا كنتي تحبين الاكسسوارات الغريبة.. تعرفي عليها من خزانة داليا البحيري

تختلف أذواق الفتيات والشابات في اختياراتهن للاكسسوارات، فمنهن من يميل إلى الاكسسوارات البسيطة، ومنهن من يميل إلى الاكسسوارات الملفتة والغريبة، وبين ذلك وذاك يسعى مصممي الموضة على إرضاء كافة الأذواق.

ومن المعروف أن النجمات والمشاهير هن أكثر من يهتموا بمتابعة أبرز خطوط الموضة في الأزياء والاكسسوارات، وتعد النجمة المصرية داليا البحيري من أبرز النجمات التي تهتم بارتداء كل ما هو يسير على الموضة، ولكنها تنجذب أكثر في اختياراتها إلى الاكسسوارات الغريبة والغير تقليدية، ومن خلال السطور التالية نستعرض أبرز الاكسسوارات الغريبة من خزانة داليا البحيري.

اكسسوارات داليا البحيري الغير تقليدية

العقود

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يعتبر العقد من الاكسسوارات الأساسية لدى النجمة المصرية داليا البحيري، حيث أنها تحرص على ارتدائه في مناسباتها المختلفة، وحرصت داليا على اختيار العقود الفضية الضخمة، كما أنها تمتلك في خزينتها أنواع أخرى غير تقليدية، ومنها عقد على هيئة فواكه، كما أنها ظهرت في أحدى جلسات التصوير بعقد سميك وطويل جداً، ليكون هو الأبرز وسط عقودها الغريبة.

النظارات الشمسية

لم يكن اختيار داليا البحيري للنظارات الشمسية تقليدي، بل أنها تعمدت أيضاً اختيار أشكال وأنواع غريبة وغير منتشرة منها، وهذا يدل على جرأتها في كافة الاكسسوارات التي تحرص على ارتدائها، كما أنها تميل إلى اختيار النظارات الشمسية الضخمة.

الحلقان

وكعادتها، تمتلك داليا في خزينتها العديد من الأنواع الغريبة والمدهشة لحلقان الأذن، حيث أنها ظهرت في أكثر من إطلالة لها بعدد من الحلقان الفضية الطويلة، والمزينة بالأحجار الكريمة، كما أنها لا تميل إلى الحلقان الذهبية، ولكنها تحب الحلقان المصنوعة من المجوهرات، والتي تتميز بطولها وحجمها الكبير، ومن أغرب الحلقان التي ظهرت بها، حلق دائري ضخم من اللون الذهبي، والذي يظهر مدى إعجاب داليا بكل ما هو غريب في عالم الاكسسوارات.

ساعات اليد

لم تكن داليا البحيري حريصة على ارتداء ساعات اليد في كل المناسبات، كما أنها لا تحرص على ارتداء الأساور، لكنها تمتلك في خزينتها بعضهم، والذي يتميز بالغرابة أيضاً، ودائماً ما تقوم بتنسيقهم ليتماشى مع باقي اكسسواراتها، سواء الحلقان أو العقد، وغيرها من الاكسسوارات الأخرى.

الشنط والأحذية

لم تكن الاكسسوارات التي ترتديها داليا البحيري في رقبتها أو يدها هي الغريبة فقط، وإنما اختياراتها للأحذية والشنط الخاصة بها تميل إلى الغرابة أيضاً، وغالباً ما تختارها من الماركات العالمية، وتحرص على أن تكون تسير على خطوط الموضة العالمية.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More