أحمد السقا ينفعل في عزاء طلعت زكريا بسبب (سيلفي)

حالة من الغضب انتابت الفنان المصري أحمد السقا وانفعل أثناء تواجده في عزاء الفنان طلعت زكريا، وذلك بسبب إصرار البعض على التقاط الصور التذكارية معه رغم أن الظروف لا تتناسب مع ذلك.

حيث تعرض السقا لمطاردة البعض له عند دخوله عزاء طلعت زكريا، في محاولة لالتقاط الصور التذكارية معه، ما أغضبه بشدة، وجعله يرفض طلبهم تماماً مؤكداً أن الموقف لا يحتمل التصوير، إلا أن بعض الشباب لم ييأسوا وظلوا يطاردونه رغم محاولته تفاديهم، ليلتقط أحدهم صورة سيلفي معه.

وحرص العديد من نجوم الفن على تقديم واجب العزاء في الفنان الكوميدي الراحل ومواساة أسرته، حيث بدا على النجوم الحزن الشديد من جراء رحيل زميلهم كما ظهرت مشاعر الحزن والاسى جلية.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

فيما بدا الحزن على ابنة طلعة زكريا التي بكت كثيراً طوال العزاء، وأخذ الحاضرون يواسونها في مصيبتها، وكان منهم الفنان صلاح عبدالله الذي حاول أن تهدئتها.

يشار إلى أن الفنان طلعت زكريا رحل عن عالمنا يوم 8 أكتوبر عن عمر ناهز 59 عاماً، بعد معاناته لفترة طويلة من المرض الذي أودى بحياته، وأقيم العزاء في مسجد الحامدية الشاذلية في المهندسين، بحضور كثيف من أهل الفن وبعض الشخصيات البارزة بينهم جمال وعلاء مبارك نجلي الرئيس الأسبق .

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More