أبناء الهضبة ينفون مقاطعتهم لوالدهم (أنتَ أروع شخص بالعالم)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الأنباء خلال الأيام الماضية حول مقاطعة أبناء عمرو دياب له في عيد ميلاده الـ58 بعد أن اختفى الثلاثي عن المشهد بينما تصدرته دينا الشربيني.

إلا أن الثلاثي(كنزي وجنا وعبدالله) قرروا الرد على تلك الشائعات والأنباء الخاطئة على طريقتهم الخاصة، حيث قرروا تهنئة والدهم الفنان عمرو دياب بعد مرور أيام على احتفاله عبر حساباتهم على انستجرام.

حيث نشرت كنزي عمرو دياب مجموعة من الصور برفقة والدها عبر ستوري ( إنستجرام ) وعلّقت عليها قائلةً، ( عيد ميلاد سعيد يا أبي )، وكتبت على صورة أخرى، ( أنت أروع شخص في العالم أنا بحبك).

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

كما نشرت جنا مقطع فيديو لوالدها أثناء تتويجه بجائزة world music Awards، وعلّقت على الفيديو، ( عيد ميلاد سعيد.. أنت مدهش ) ، ونشرت صورة مع والدها وشقيقيها كنزي وعبدالله، حيث كتب الأخير على الصورة، ( كل سنة وانت طيب بابا.. أحبك كثيرًا).

وكان الهضبة عمرو دياب قد احتفل بعيد ميلاده الـ 58 وهو عيد ميلاده الثالث على التوالي الذي يتجاهل فيه أبناؤه الاحتفال به، أي منذ ارتباطه بالفنانة الشابة دينا الشربيني ، وهو مافسره الجمهور بوجود خلافات بينهم.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More