8 مرشحون للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.. تعرف عليهم

دوري أبطال أوروبا الدوري الأهم والأبرز عالمياً، وينشغل الملايين من محبي وعشاق كرة القدم على مستوى العالم في معرفة الفرق المرشحة للحصول على اللقب، كما بدأ بالفعل العديد من المحللين والخبراء في عالم كرة القدم على وضع أسماء أبرز الأندية التي بإمكانها الوصول إلى المربع الذهبي، والحصول على لقب دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

ومن خلال السطور التالية نستعرض لكم أهم ثماني فرق مرشحة للوصول إلى الأدوار النهائية في البطولة، وهناك احتمالات كبيرة ألا يخرج البطل منهم.

8 مرشحون للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا

نادي ليفربول

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يأتي نادي ليفربول الإنجليزي على رأس المرشحون للفوز باللقب، وذلك بعد أن حصل على لقب دوري أبطال أوروبا في نسخته الماضية، وعلى الرغم من أن البعض يرى أن مسألة الحصول على اللقب للمرة الثانية على التوالي أمر صعب تحقيقه، إلا أنه ليس مستحيلاً.

نادي مانشستر سيتي

من أقوى المرشحين أيضاً نادي مانشستر سيتي، الذي يسعى هذا الموسم إلى فك عقدته الأوروبية والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الذي غاب عنه لسنوات عديدة، ويتوقع له الكثيرين الوصول إلى حلمه هذا الموسم، خصوصاً مع بدايته القوية في البطولة.

نادي برشلونة

أيضاً يأتي نادي برشلونة على رأس المرشحون بلقب دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، حيث وعد نجم الفريق اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي جمهور برشلونة بالحصول على اللقب في هذا الموسم، وهذا يدل أن هناك نوع من التحدي والإصرار في الوصول إلى النهائيات.

نادي يوفنتوس

يدخل نادي يوفنتوس ضمن الفرق المؤهلة للمنافسة بقوة على لقب دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، خصوصاً مع النتائج الجيدة التي قدمها الفريق بقيادة اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو في مرحلة المجموعات من البطولة، وينتظر منه تقديم المزيد خلال المباريات المقبلة.

نادي باريس سان جرمان

عروض مميزة قدمها نادي باريس سان جرمان خلال الأعوام الأخيرة، استطاع من خلالها أن يضع نفسه وسط أهم الأندية على مستوى العالم، كما أنه استطاع تحقيق نتائج إيجابية في اول مبارتين بدوري أبطال أوروبا، جعلت الأنظار تتجة نحوه، وبدأ الكثيرين لترشيحه للوصول إلى النهائيات.

نادي بايرن ميونيخ

يدخل نادي بايرن ميونيخ في المنافسة بقوة بعد أن ضخ دماء جديدة لفريقه في هذا الموسم، ويتوقع له الكثيرين أن يحقق نتائج جيدة في دوري أبطال أوروبا، بل أن البعض يتوقع له تحقيق اللقب.

نادي أتلتيكو مدريد

يعتبر نادي أتلتيكو مدريد هو حصان أوروبا الأسود، والذي يراهن علية الكثيرين بتحقيقه العديد من المفاجأت في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

نادي نابولييفجر نادي نابولي مفاجأة كبيرة بأدائه في الموسم الجديد من دوري أبطال أوروبا، جعل البعض يتوقع له الوصول إلى الأدوار النهائية بالبطولة، وربما يحقق مفاجأت أخرى بالفوز باللقب.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More