فيديو..فنانة تفضح مخرجًا بعد إنجابها طفلة غير شرعية منه

فجرت الممثلة المغربية ​حنان المسعودي​ مفاجأة من العيار الثقل، حيث كشفت عن فضيحة صادمة، وقالت إن علاقة جنسية جمعتها بالمخرج الفرنسي (الجزائري) أحمد أكساس الشهير بـ (أكطاريس)، وأنجبت منه ابنة أسمتها ملاك.
مؤكدة ان المخرج اعترف بابنته أول الأمر، الا انه أنكر أبوته للطفلة بعدها، وقدم تحليل دم مزور وحصل على حكم اعتبرته صادما وغير منصف.
وأشارت حنان الى أن والد ابنتها هددها عدة مرات، لافتة الى أنه في حال عدم إنصافها، ستتخلى عن جنسيتها المغربية التي لم تجعلها تحصل على حقوقها.

وكانت مسعودي ، التي عرفت من خلال دور بطولة في مسلسل (لوزين)، قد كشفت من قبل عن أن علاقتها بالمعني قد بدأت قبل ما يقارب 6 سنوات، لم تكلل بالزواج إلا أن الظروف شاءت أن ينتج عن العلاقة طفلة، لم تنعم بقرب والدها ولم يجد الأخير عليها لا بالعطف المادي ولا المعنوي.

يشار إلى أن المخرج أكتاروس كان قد اشتهر باشتغاله إلى جانب الفنانة المغربية ابتسام تسكت في اول سيتكوم كوميدي رمضاني لها تحت عنوان (سعيد وسحتوت)، كما ذاع اسمه خلال السنوات الأخيرة بين شركات الإنتاج المغربية التي تقدم الإشهارات والإعلانات المصورة.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |
تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More