جريمة تهز المدينة المنورة.. مقتل مقيم وإخفاء جثته بطريقة بشعة

جريمة مروعة شهدتها المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، حيث لقي مقيم مصرعه على يد مقيمين آخرين للاستيلاء على أمواله.

وتفصيلًا، قامت الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض على مقيمَين قتلا مقيمًا آخر في محافظة العلا، يعمل في مجال بيع التمور بالمدينة المنورة.

وكشفت مصادر أن الجناة اتفقا على أن يطلب أحدهما من المجني عليه أن يوصله بسيارته من المدينة المنورة إلى إحدى قرى محافظة العلا، بعدما باع المجني عليه في السوق تمورًا من المزرعة التي يعمل بها وحمل الأموال معه في السيارة.
وبعدما ركب أحد الجناة مع المجني عليه تبعهما الآخر بسيارته، وأثناء الطريق أقنع الجاني الضحية بالتوقف على جانب الطريق ووجه له عدة ضربات بحجر في الرأس حتى فارق الحياة في الحال.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

وأخفى المتهمان جثمان المجني عليه وسيارته في منطقة سكنية بالمدينة لتضليل الجهات الأمنية وذلك عقب استيلائهما على مبالغ مالية بحوزته، وفق سبق.

تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة بعدما عثر على السيارة وبداخلها آثار دماء ومتوقفة في منطقة سكنية، وإثر بحث وتحر تبين أن المجني عليه متغيب عن كفيله وقد تم التوصل للجناة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More