4 مفاجآت من جوتشي في أسبوع الموضة

الخروج عن كل ما هو مألوف وسائد، هو النهج الذي يتبعه مصممي الأزياء في أسبوع الموضة في ميلان، لجذب الانبتاه، سواء من خلال الأزياء أو الاكسسوارات المختلفة.

وقد نجحت العلامة الإيطالية الشهيرة جوتشى في إثارة الجدل من خلال ختام موسم ميلان، بتقديم مجموعة جديدة من الاكسسوارات استقبلها الكثيرين بالسخرية الشديدة لغرابتها، لتتصدر العلامة الشهير مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا بنتقادات واسعة، لاكسسوارتها الصادمة، والتي سنستعرضها من خلال السطور التالية.

أغرب اكسسوارات جوتشي في أسبوع الموضة

سوار أشبه بجهاز التعقب

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

لفت انتباه وأنظار الجميع السوار الذي قدمته العلامة التجارية جوتشي، حيث أنه يتميز بالغرابة الشديدة، إلى جانب أنه يجمل طابع من الاختلاف، وهو ما تسعى ألية الكثير من الفتيات والشابات، ويأتي السوار على شكل حزام جلدي صغير به جيوب صغيرة تتسع لحمل أحمر الشفاة، ويمكن ارتدائه في المعصم أو الكاحل، وبدا يشبه كثيراً جهاز التعقب، ورغم إثارته للجدل الشديد، إلا أنه لم يحظى على إعجاب نقاد الموضة في العالم، بينما نال سخرية شديدة من رواد السوشيال ميديا، وفي جميع الأحوال نجحت جوتشي في إثارة الجدل حولها في ختام عروض أزياء موسم ميلان.

أحذية غريبة

أحذية غريبة

لم تقتصر الغرابة فقط على تلك السوار، الذي قدمته جوتشي من خلال مجموعتها في ميلان، ولكن أيضاً للاحذية التي تم تقديمها وارتداتها عارضات الأزياء، والتي تميزت بسن مدبب من الأمام، شكل الحذاء الذي يفتقد للجمال، ويزينه سلسلة تربط بين طرفي الحذاء من الأمام، ونسقته الكثير من عارضات الأزياء مع السوار الجلدي السابق.

عقود الشوكر

عقود الشوكر

قدمت أيضاً جوتشي، عقود الشوكر للرقبة، وتميز بكونه عريض للغاية، وجاء مصنوع من الجلد، تلك الخامة التي اعتمدت عليها جوتشي في تقديم اكسسواراتها من خلال عرض ميلان.

النظارات الشمسية الضخمة

النظارات الشمسية الضخمة

يبدو أن جوتشي، قررت أن تحلق في الخيال، وتقدم اكسسوارات بعيدة تماماً عن السائد، وتتميز بالغرابة الشديدة خاصة من خلال النظارات الشمسية التي تميزت بعدسات عريضة وإطارات ضخمة، مزينة بسلسلة بلاستيكية ضخمة أيضاً، لتقدم توليفة غريبة من الاكسسوارات خلال ميلان التي صدمت جمهورها، وأثارت جدلاً واسعاً على السوشيال ميديا بعدما استقبلت بالسخرية الشديدة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More