هل سيترك الأرجنتيني ليونيل ميسي نادي برشلونة.. تعرف على التفاصيل

يعتبر اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي واحداً من أهم اللاعبين على مستوى العالم، وأيضاً أهم لاعب في صفوف نادي برشلونة الإسباني في الوقت الحالي، واستطاع ليونيل ميسي أن يحقق العديد من النجاحات مع فريقه منذ أن أنضم إلى صفوفه رسمياً في عام 2003، وتألقه جعله يحصد حب الملايين من عشاق ومحبي الساحرة المستديرة حول العالم.

ويختلف وضع اللاعب الأرجنتيني عن أي لاعب كرة قدم أخر، حيث أنه منذ انضمامه إلى صفوف نادي برشلونة لم يفكر في الانتقال إلى فريق أخر، رغم العروض التي قدمت له من أندية كبرى، حتى أصبح أسم ميسي مرتبط بشكل كبير بنادي برشلونة، لكن ولأول مرة يصرح ليونيل ميسي بأنه يفكر في الرحيل من نادي برشلونة، الأمر الذي شغل الكثيرين في الأوساط الكروية العالمية.

أسباب تفكير ليونيل ميسي في الرحيل من برشلونة

صرح النجم الحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم لهذا العام (ليونيل ميسي)، أنه يفكر في مسألة ترك فريقه برشلونة، التصريح كان بمثابة مفاجأة بالنسبة للكثيرين، لكن يبدو أن ميسي لم يتسرع في الحديث حول هذا الشأن، وأنه كان يفكر فيه منذ فترة، لكنه لم يكن يرغب في الإعلان عن ذلك من قبل، وبرر ميسي رغبته في الرحيل بأنه لا يعامل بشكل جيد في إسبانيا، وذلك حسب تصريحاته في المقابلة التي أجراها مع إذاعة (آر إيه سي) الكتالونية.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

سلطات الضرائب الإسبانية وراء قرار ميسي بالرحيل

أكد ميسي أن الأمر أصبح مؤذي بالنسبة له ولأفراد أسرته، حيث أوضح أنه يشعر بأن سلطات الضرائب الإسبانية تستهدفه لتجعله عبرة لباقي اللاعبين الأخرين، ميشراً أنه ينتظر عرض مناسب من أحد الأندية الأخرى ليقرر بشكل رسمي ونهائي الرحيل عن نادي برشلونة الذي قضى فيه أغلب حياته الكروية.

أزمات مستمرة

ومن المعروف أن ميسي يواجة العديد من الأزمات مع سلطات الضرائب الإسبانية منذ سنوات، بدأت تحديداً منذ عام 2013، وتصاعدت الأمور لدرجة أنه حكم علية بالسجن لمدة 21 شهر مع وقف التنفيذ، بسبب تهربه من دفع الضرائب المقررة علية والتي وصلت إلى مبلغ يقدر بـ 4.1 مليون يورو.

لكن يرى بعض الخبراء والمحللين أن ميسي صرح بهذا التصريح الناري في محاولة للضغط على سلطات الضرائب الإسبانية لحل الأزمات المستمرة بينهما لعدة سنوات، ومحاولة تقليل المبلغ المطلوب منه سداده.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More