5 اكسسوارات أنيقة من الجينز للشابات

الاكسسوارات من الأشياء الأساسية سواء للفتيات أو الشباب لاكمال إطلالاتهم بصورة مميزة وجذابة، ويعد عالم الاكسسوارات في حالة تجدد وتطور دائماً، ويظهر منه الغريب والجديد في كل فترة، ومما لا شك فيه أن الجينز من الأقمشة التي لا تندثر، ولا تتأثر باختفاء موضة وظهور أخرى، فهي من الأقمشة التي تتلائم مع كل العصور وجميع الأعمار، وتعتمد عليها الشابات دائم من خلال قطع الملابس المختلفة.

ولكن أصبح الجينز لا يقتصر فقط على الملابس، بينما أصبح من الخامات المميزة لتصميم العديد من قطع الاكسسوارات التي تعتمد عليها الشابات لإضفاء لمسة جمالية على إطلالتها، وغير تقليدية أيضاً، للحصول على إطلالة شبابية وعصرية، وإليكي أبرز المجموعات الجديدة لاكسسوارات الجينز لأناقتك.

استعيني بالجينز من خلال الاكسسوارات المختلفة لأناقتك

أساور من الجينز

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تميل الكثير من الشابات إلى قطع الأساور المختلفة التي تضفي جمالاً على منطقة اليد، وفي نفس الوقت بعيداً تماماً عن الأفكار المألوفة، ولا شك أن الاستعانة بسوار من الجينز مزين بحبات الكريستال والخرز والسلاسل، سيكون اكسسواراً مميز وعصري.

السلاسل الجينز

بدت السلاسل المصممة من قطع الجينز المختلفة على هيئة بتلات من الورود، والشراشيب، وبعض التفاصيل المختلفة مع إدخال السلاسل المعدن، وحبات اللؤلؤ وغيرها من أكثر الاكسسوارات الملفتة، والتي تتلائم مع أفكار الشابات في البحث عن قطع غير تقليدية.

خواتم من الجينز

قد تعتقدين أن الاستعانة بخاتم من الجينز، أمر خيالي، لكن هذا الأمر لا يتعترف به مصممي الموضة والاكسسوار، الذين قرروا الخروج عن السائد وابتكار أفكار جديدة، ومنها الخواتم الجينز المزينة بالخرز الملون، لإضفاء لمسة جمالية على تلك القطعة.

أقراط الجينز

تحررت الأقراط في الفترة الأخيرة من الشكل النمطي لها، وبدأ مصمممي الأزياء يبتاركون طرق جديدة لجذب الشابات، وذلك باستخدام خامات مختلفة، ومنها الجينز، وذلك من خلال مجموعة جديدة.

البروش

يعد أيضاً البروش المصمم من أقمشة الجينز من القطع المميزة التي تضفي أناقة شديدة على الملابس والمظهر الخارجي، ويمكنك الاستعانة به بأكثر من شكل لاكتمال أناقتك.

اكسسوار الشعر

عادت من جديد موضة اكسسوارات الشعر، بتصميمات جديدة ومختلفة، وأصبحت من القطع الرائجة على الساحة، ولم يتوقف مصممي الموضة عند حد الأشكال والخامات والأفكار التقليدية، ومنها اكسسوارات الشعر الجينز والتي بدت صيحة غير تقليدية ومختلفة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More