أعرفي أسرار جمال عارضة الأزياء ميراندا كير

تعد ميراندا كير من أشهر عارضات الأزياء في العالم، وأكثرهن جمالاً، ودائماً ما تخطف الأنظار إليها، حيث لديها العديد من الأسرار التي تتبعها للحفاظ على بشرتها وشعرها لتبدو دائماً في صورة مثالية.

وبالرغم من أن ميراندا كير تتمتع بجمال طبيعي، إلا أنها تؤمن بأن الأهم هو الاهتمام بالحفاظ على جمالها عبر روتين يومي يضمن لها أن تبقى بشرتها دون شوائب، ولا يتأثران بالعوامل الخارجية، ومن خلال ما يلي نستعرض أبرز طرق العناية اليومية التي تتبعها ميراندا كير، والتي تعد من أسرار جمالها الساحر.

خطوات العناية اليومية لعارضة الأزياء ميراندا كير ببشرتها

قناع جوز الهند والعسل

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تهتم ميراندا كير بالوصفات الطبيعية التي تضمن لها حماية بشرتها وعلاج أي مشاكل فيها دون أي أثار جانبية على المدى البعيد، وتعد من أهم الوصفات التي تتبعها قناع زيت جوز الهند والعسل.

تخلط ميراندا كير، مقادير متساوية من زيت جوز الهند والعسل الأبيض، وعصير الليمون، بعد ذلك تقوم بتطبيق القناع على بشرتها لمدة 20 دقيقة.

أقنعة الخيار

تقوم ميراندا كير أيضاً بتطبيق أقنعة من الخيار بشكل دائم، وذلك للحصول على بشرة ناقية والتخلص من علامات الإرهاق، وعلاج مشاكل البشرة المختلفة وترطيبها بفضل فوائد الخيار المتعددة.

العصير الأخضر

تحرص ميراند كير على تناول العصير الأخضر يومياً، والذي تعتبره سراً من أسرار جمالها، حيث يحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن، كما يعمل على تنشيط الدورة الدموية للجسم، وبشرتها.

النظام الغذائي الصحي

تعتمد ميراندا كير نظام غذائي صحي، ليس فقط للحفاظ على رشاقتها وصحتها، ولكن أيضاً للحفاظ على بشرتها، ويضم برنامجها الغذائي أطعمة منها الأفوكادو، والسلمون، والصنوبر، واللوز والجوز، إلى جانب أنها تستخدم زيت جوز الهند في الطهي.

خطوات العناية بالشعر من ميراندا كير

غسل الشعر بانتظام

تحرص ميراندا كير على غسل شعرها بانتظام وبالتحديد يوم بعد يوم قبل النوم، وتفضل استخدام منتجات clear للعناية بالشعر، وذلك ضمن روتينها اليومي.

زيت جوز الهند

تعتبر ميراندا كير، أن زيت جوز الهند، من أفضل المكونات الطبيعية التي تفضلها في العناية بالبشرة والشعر، ولا تتخلى عنه أبداً، ولذلك فهي حريصة على استخدام زيت جوز الهند وتطبيقه على شعرها.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More