ما قصة الفتاة ”أبيار“ التي أشعلت التواصل بعد رد تركي آل الشيخ عليها؟!

أشعلت فتاة تدعى أبيار آل الشيخ، وتعرّف نفسها على أنها طبيبة أسنان، الجدل بين المغردين بعد أن قام المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، بالتفاعل معها، عقب محاولات كثيرة من قبلها للفت نظره.

إهداء لأبيار
وأهدى تركي آل الشيخ عبر حسابه في موقع التواصل ”تويتر“، أغنية لأبيار، معلقًا: ”إهداء لأبيار“. ورغم أن مضمون الأغنية لا يخلو من سخرية إلا أن أبيار قامت بإعادة نشر إهداء تركي آل الشيخ عبر حسابها، وعلقت ردًا على الإهداء: ”ربي يسعدك يا رب مشكور يا بو ناصر والله أحلى إهداء وربي يوفقك ويوفق كل من شارك في موسم الرياض وإن شاء الله بس أرجع أكون أول الحاظرين في المواسم القادمة“.

ردود المغردين
وعلقت مغردة: ”الله يرزقني سعادة مثل سعادة أبيار عقب طول انتظار مع اختلاف المضمون طبعًا“.

وأضاف مغرد يدعى ”عز جابر“ ساخرًا: “ لازم تتعلمون الثقل من أبيار. لها سنة كاملة تطارد ورا تركي ولما أهداها أغنية ردت بعد ثلاث ساعات“.

وكتب آخر يدعى ”صنيفر“: ”الآنسة أبيار غصب بتصير مؤثرة وغصب بتشارك وغصب بتلفت الأنظار لها والنتيجه كرشها تركي آل الشيخ العقل زين يا آنسة ( رحم الله امرأ عرف قدر نفسه)“.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يذكر أن ”أبيار“ دأبت على ”مطاردة“ تركي آل الشيخ من خلال استمرارها في التعليق على جميع منشوراته، وإرفاق تعليقاتها بتنبيهات له، ما دفع سعوديين إلى المشاركة في هاشتاغ “تركي الشيخ رد على ابيار” على موقع ”تويتر“، بتعليقات طريفة عقب إهداء رئيس هيئة الترفيه لأبيار.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More