6 أفكار مبتكرة لتخزين ملابس المرأة

تعد مسألة التسوق وشراء العديد من الملابس والأزياء المختلفة هواية خاصة لدى الشابات والفتيات التي تهوى بطبيعتها الأنثوية أن تبدو دائماً بمظهر متجدد وبإطلالات تتلائم مع الموضة، مما يجعل خزانتها الخاصة تكتظ بالملابس.

وهنا تعد مشكلة توفير مساحات مناسبة لتخزين الملابس، مشكلة أذلية تشكو منها الكثير من الشابات، في ظل إزدحام الخزانة بالقطع المختلفة التي تفقدها القدرة على الوصول لما تريده بسهولة، ولأن هذه المشكلة تعاني منها العديد من الشابات، فتنقدم لكي عزيزتي من خلال ما يلي بعض الأفكار البسيطة التي تساعدك على توفير مساحات لتخزين الملابس بعيداً عن الخزانة التقليدية.

أفكار بسيطة لتوفير مساحات لتخزين الملابس

الخزائن المفتوحة

أفكار تخزين الملابس المبتكرة
قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تعد الخزائن المفتوحة، من الاتجاهات الحديثة التي تتلائم مع المنازل المودرن، كما أنها تعد بمثابة طوق نجاة مع المساحات الصغيرة، حيث لا تستحوذ على مساحات كبيرة من المكان، وهنا بإمكانك تصميم خزانة من الأرفف الخشبية أو المعدنية سواء المتحركة أو الثابتة، لتكون حيلة جيدة لتوفير مساحة لتخزين ملابسك.

استخدام زاوية غير مستغلة

فكرة تخزين الملابس

الخزائن المفتوحة لا تقيدك بمكان معين، فيمكنك استغلال زاوية في المنزل غير مستغلة، لإنشاء وحدة التخزين هذه، والتي تضم الملابس والأحذية والحقائب، وتساعدك على ترتيب خزانتك بشكل جيد.

أرفف ثابتة

أفضل طريقة لتخزين ملابس المرأة

يمكنك تثبيت عدة أرفف في زاوية داخل الغرفة، مع سلة كبيرة، تتسع لجميع أغراضك وتوفر لكي المساحة المطلوبة، لتصميم ركن مثالي لن يتسع فقط لضم أغراضك، ولكنه سيضفي مظهراً رائعاً للمكان.

استغلال مساحة باب الغرفة

افكار لتخزين الملابس للمرأة

يمكنك استغلال مساحة باب الغرفة في تصميم وحدة تخزين، مكونة من عدة خزائن أعلى الباب، وأرفف من الجانب ومن الجانب الأخر تصميم ركن مكتب أنيق وصغير، مع سلم خشبي أنيق لتسهيل حصولك على الملابس من الخزائن العلوية، ويعد ذلك أمر جيد مع المساحات الضيقة.

سلم خشبي بديلاً لرف للملابس

للشابات طريقة تخزين الملابس

هناك أشياء عديدة غير مسغلة لدينا جميعاً، ومن بينهم السلم الخشبي ذات الدرج العريض، يمكنك تحويله إلى أرفف بسيطة، لتخزين الأحذية والحقائب أو حتى الملابس.

وحدة تخزين ملابس داخل السرير

يمكنك أيضاً الاستفادة من السرير، وذلك بإجراء بعض التعديلات عليه بواسطة النجار، وذلك بتصميم وحداة تخزين بداخله يمكنك استغلالها في تخزين أغراضك خاصة الملابس الشتوية التي تستحوذ على مساحات كبيرة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More