جواكيت رائعة للفتيات

تهتم البنات والفتيات خلال مرحلة الشباب دائماً بإطلالتها ومظهرها يومياً من خلال الجامعة، لتبدو بصورة مثالية وأنيقة أمام صديقاتها، وهذا أمر جيد حيث ينعكس ذلك على حالتها النفسية ويجعلها أكثر استجابة لموادها الدراسية.

ومع دخول فصل الخريف، تنتهي ارتفاع درجة الحرارة، ويسيطر الجو المنعش على الطقس، مما تحتاج البنات لأزياء وجواكيت خفيفة وأنيقة تحميها من بعض تقلبات الجو المتوقعة خلال فصل الخريف، ومن خلال ما يلي ننصحك بـ 5 جواكيت أنيقة عليكي أن تحتفظي بهم في خزانتك هذا الخريف.

جواكيت أساسية احتفظي بمهم في خزانتك هذا الخريف

الجاكيت الجينز

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يعتبر الجاكيت الجينز من القطع الأساسية في خزانة أي فتاة، والذي لا غنى عنه لكونه يتلائم مع جميع الأوقات، ليصبح بمثابة جوكر في خزانتك يمكنك الاعتماد عليه مع إطلالاتك اليومية، ويتلائم مع الجامعة، حيث سيمنحك الأناقة التي تبحثين عنها، وفي نفس الوقت سيحميكي من تقلبات الجو في الخريف.

الجاكيت الكاروهات

تعد أقمشة المزدان بنقشات الكاروهات، من النوعيات الرائجة هذا الخريف، من مختلف قطع الملابس، وبالتحديد الجواكيت التي تمنحك من خلالها إطلالة أنيقة ورسمية إلى حد ما، فلا تتخلي عن الاحتفاظ بهذه القطعة في خزانتك هذا الخريف لإطلالتك في الجامعة.

جواكيت المنقوشة

تتصدر صيحة الجواكيت المطرزة بالزهور، والمقلمة، موضة خريف 2019، بألوانها الزاهية التي تتلائم مع انتعاشة الخريف، والتي تمنحك إطلالة مميزة ومبهجة لا تخلو من الأناقة من خلال إطلالاتك اليومية في الجامعة، فلا تتخلي عنها وضعبها من ضمن إطلالاتك التي سوف تناسبك في الجامعة.

جواكيت بطبعات الحيوانات

تتصدر صيحة طبعات جلد الحيوانات مثل النمر والحمار الوحشي والثعبان أزياء الشابات، وتتسم بالأناقة الشديدة، فعليكي أن تحتفظي بجاكيت من صيحات طبعة جلد الحيوانات، والتي ستكون سلاحك إذا كنتي تبحثين عن إطلالة ناعمة وأنيقة للغاية، ويمكنك تنسيقها مع ملابس تحمل نفس الطابع أيضاً، لتكملي إطلالتك بالأناقة والجمال.

جاكيت قطيفة

تقام بعض الحفلات في الجامعة، وتبحثين عن قطع مناسبة تتلائم مع الأجواء، وفي نفس الوقت تمنحك الأناقة من خلال استعانتك بالجاكيت، ويمكنك هنا اختيار الجاكيت القطيفة الذي سيمنحك إطلالة ناعمة ورقيقة، يمكنك أيضاً الاعتماد على الألوان الفاتحة منه، والذي يعد موضة هذا الخريف.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More