كيف تتخلصين من سواد الإبط وتشعرين بالثقة

الجمال بالنسبة للفتيات أمر يشغل جزء كبير من تفكيرهم، بل أنهم يهتموا بكافة التفاصيل وأدقها، لذا فأي مشكلة تأرقهم كثيراً، وتعاني بعض الفتيات والشابات من مشكلة إسمرار بعض المناطق في الجسم، ومنها على وجه التحديد منطقة الإبطين، والتي تجعلها تفقد الثقة في نفسها، وتعرضها للإحراج كثيراً أمام الأخرين.

ولا شك أن الكثير من المكونات الطبيعية، نجحت في حل مشاكل البشرة المختلفة، والتي لم تفلت منها مشكلة إسمرار منطقة الإبطين، وإذا كنتي تبحثين عن حل بسيط وغير مكلف، للتخلص من هذه المشكلة إليكي بعض الوصفات الفعالة لتفتيح أسفل الإبطين.

وصفات طبيعية لتفتيح منطقة أسفل الإبط دون تكاليف باهظة

وصفة خل التفاح وصودا الخبز

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يحتوي خل التفاح على العديد من الخصائص التي تعالج مشاكل البشرة، ومنها التصبغات الجلدية وإسمرار منطقة الإبط، ويزيد من مفعولها صودا الخبز، وإليكي تحضير هذه الوصفة.

فقط امزجي خل التفاح مع صودا الخبز حتى يمتزج الخليط، ثم ضعي الخليط أسفل الإبط، مع التدليك حتى تتغلل المكونات إلى الأعماق، ثم اتركيه لمدة 15 دقيقة، ثم غسل المنطقة، يمكنك تكرار هذه الوصفة ثلاث مرات أسبوعياً.

اقرأ للشابات (3) وصفات طبيعية لتفتيح البشرة تغنيك عن مستحضرات التجميل

وصفة الحليب مع الكركم

يعمل الحليب على ترطيب البشرة وتفتيحها، كما يساعد الكركم على علاج مشاكلها والتخلص من الشوائب فيها، ويمكنك الاعتماد على هذه الوصفة لعلاج اسمرار الإبط، وذلك بمزج معلقة من كل من الحليب، والكركم، وأيضاً العسل الذي يساعد على التخلص من البكتيريا والجراثيم وتبيض منطقة الإبط ومنحها النعومة.

قومي بعد ذلك بوضع الخليط على منطقة الاسمرار، واتركيه لمدة من 15 إلى 20 دقيقة، بعدها اغسلي المنطقة، وكرري هذه الطريقة 3 مرات أسبوعياً للحصول على نتيجة مذهلة وسريعة.

وصفة السكر البني وزيت الزيتون

يحتوي زيت الزيتون على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تعمل على محاربة الجذور الحرة، وتجديد خلايا الجلد، ومعالجة الكثير من مشاكل البشرة، ومنها اسمرار مناطق الجسم، كما أن إضافة السكر البني له يعمل على التخلص من الجلد الميت.

قومي بمزج المكونين معاً، ثم دلكي منطقة الابط بهما، واتركيه على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم غسله، كرري هذه الوصفة مرتين أسبوعين للحصول على نتائج فعالة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More