طرح بلايستيشن 5 قريباً بعد أن طال انتظاره

أصبحت لعبة البلايستيشن من الألعاب المهمة الأساسية التي ينشغل ويتهم بها الشباب في كل أنحاء العالم، حيث أنها توفر لهم المتعة والتسلية من خلال العديد من الألعاب الإلكترونية.

لكن في نفس الوقت يبحث الشباب على كل ما هو جديد ومتطور، خصوصاً في الألعاب الإلكترونية التي ترتبط بالتكنولوجيا الحديثة، لذلك تسعى الشركات الكبرى المسئولة عن إنتاج وتقديم هذة الألعاب الإلكترونية من تحديث نفسها، لتوفر للشباب كل ما هو جديد ومختلف في هذا العالم الذي يشغل الملايين من الشباب على مستوى العالم كله.

قريباً.. إطلاق (بلاستيشن 5)

في خطوة انتظارها الكثيرين من عشاق الألعاب الإلكترونية والبلاستيشن، أعلنت شركة سوني العالمية عن الجيل الجديد لأجهزة ألعاب بلاستيشن، والذي يحمل أسم (بلاستيشن 5)، حيث أنه من المنتظر أن يتم طرحه مع بداية عام 2020، بعد أن كان من المتوقع طرحه مع نهاية العام الجديد، ولم تحدد شركة سوني حتى الآن موعد نهائي وحاسم لطرح (بلاستيشن 5)، حيث أنها مازالت تضع علية بعض التعديلات النهائية ليخرج بصورة متكاملة للمستخدمين.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تحدثيات كبيرة على (بلاستيشن 5)

على الرغم من إخفاء شركة سوني الإعلان عن أي تفاصيل تخص الجيل الجديد من أجهزة ألعاب بلاستيشن (بلاستيشن 5)، إلا أن هناك توقعات كبيرة بأن الجيل الجديد سوف يحمل تحديثات كبيرة على وحدات التحكم، كما أنه سيكون أقل في الحجم من بقية الأنواع الأخرى التي صدرت في الأعوام الماضية.

الواقعية في الألعاب

لم تعلن الشركة عن الألعاب الجديدة التي سيتم طرحها خصيصاً من أجل (بلاستيشن 5)، لكنها بشرت محبي وعشاق البلاستيشن أن الألعاب الجديدة ستكون أكثر واقعية، وهذا ما ينتظره المستخدمين، حيث أن كل شاب يبحث عن تطوير الأبعاد الثلاثية للألعاب ليشعر وكأنه في مكان حقيقي أثناء اللعب، وخلال شهور قريبة سوف تعلن الشركة عن أسماء الألعاب الجديدة.

منافسة شرسة

من المعروف أن البلاستيشن ليست هي اللعبة الإلكترونية الوحيدة الموجودة في الأسواق العالمية، بل أن هناك منافسة قوية وشرسة بين البلاستيشن وألعاب أخرى، ويعتبر أبرزها إكس بوكس التابع إلى شركة مايكروسوفت العالمية، والذي استطاع أن يحقق انتشار كبير خلال الفترة الأخيرة، لذلك طرحت سوني الجيل الجديد (بلاستيشن 5) ليكون منافس قوي للإصدار الجديد من أجهزة إكس بوكس، والذي من المنتظر طرحها مع نهاية العام القادم.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More