جامعة الملك سعود تعلق على حادثة دهس “مراقب المرور”.. وتكشف حالته الصحية!

كشفت جامعة الملك سعود، تفاصيل جديدة حول مقطع فيديو دهس رجل أمن بجامعة الملك سعود؛ موضحة أنه تمّت إحالة الموضوع إلى الشرطة، وأن الحارس تعرّض لرضوض في أثناء قيامه بأداء واجبه في تنظيم الحركة بالمدينة الجامعية للطالبات.

وأوضح المتحدث الرسمي لجامعة الملك سعود، أن مراقب مرور بحرم الجامعة تعرّض لدهسٍ من قِبل قائد مركبة رفض التقيُّد بالتعليمات الخاصة بتنظيم الحركة المرورية، وقد تعرّض لرضوضٍ نُقل إثرها إلى مستشفى الملك خالد الجامعي.

وأشار إلى أن الحادثة وقعت يوم الأحد الفائت في أثناء قيام مراقب المرور بأداء واجبه في تنظيم الحركة المرورية بالمدينة الجامعية للطالبات، حين قام أحد قائدي المركبات – نوع تويوتا كامري بيضاء – بدهس مراقب المرور وإبعاده عن الطريق بسيارته، وذلك لعدم رغبة السائق بالتقيُّد بالتعليمات الخاصة بتنظيم الحركة المرورية، وعدم الاستجابة بالوقوف التام لإتاحة الفرصة لمستخدمين آخرين في مسار آخر.

وأضاف، أن الحادث نتج عنه إصابة مراقب المرور برضوض في إحدى قدميه بعد إحالته إلى مستشفى الملك خالد الجامعي، وتمّ تحويل الحادث إلى شرطة الدرعية لاستكمال التحقيق في تلك الحادثة.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |
تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More