أفضل العطور المناسبة لكي في فصل الخريف لجمالك

جمال المرأة لا يكتمل إلا من خلال رائحة عطور جذابة ومميزة، لذا تهتم الفتيات والشابات على معرفة كل ما هو جديد في عالم العطور الذي يكمل إطلالاتها ويزيد من جمالها.

ومما لا شك فيه أن عالم العطور مليئ بالروائح والعطور المختلفة والمتنوعة، لكن الاختيارات تختلف من فتاة لأخرى على حسب ما يناسبها ويتماشى مع راحتها النفسية، حيث أن العطور تتعلق بالراحة النفسية أكثر من أي شئ أخر، فهناك الروائح النفاذة والتي تميل لها بعض الفتيات، في الجانب الأخر هناك العطور صاحبة الروائح الهادئة، ومن خلال السطور التالية نستعرض أبرز العطور، والتي لاقت اهتمام كبير هذا العام من أرقى العلامات التجارية.

Gucci Memoire d’une Odeur

هو من العطور التي أطلقت للرجال والنساء، وقد تم إطلاقه في شهر أغسطس الماضي، ويتميز عطر Gucci Memoire d’une Odeur أنه يشعرك بالاسترخاء والسكينة، وهو مكون من تركيبة عشبية شرقية عبارة عن خلاصة البابونج واللوز المر، ليقدم رائحة المسك والياسمين الهندي، كما يوجد أيضاً برائحة أخشاب الصندل والأرز والفانيلا.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

Lancôme Idôle Eau de Parfum

في شهر يوليو الماضي أطلقت دار لانكوم العطر الجديد Lancôme Idôle Eau de Parfum، هذا العطر ينبعث منه رائحة الحمضيات إلى جانب الفواكه، وهو يشعرك بالحيوية والنشاط والانتعاش.

Jo Malone London Cade & Cedarwood Cologne

هذا العطر مكون من مجموعة مكونة من خمس عطور مختلفة، كل منها تحمل رائحة جذابة ومثيرة، وهي روائح شرقية، منها ما يتماشى للرجال والنساء معاً.

Jason Wu Velvet Rouge

لعاشقات الروائح النفاذة، هذا العطر مكون من رائحة الفلفل الأسود والروائح العشبية المنعشة، وتفوح منه روائح الورد والياسمين والفاوانيا، كما يوجد منه نوع مستخلص من الباتشولي والبخور والعنبر.

CHANEL 1957

هو من العطور التي تتماشى للرجال والنساء، وهو مكون من خلاصة الفلفل الوردي والكزبرة والمسك الأبيض والبارجموت والألدهايد، وتفوح رائحته بالبرتقال والمسك الأبيض والياسمين، وهو من العطور صاحبة الروائح الهادئة، لعشاق هذا النوع من العطور.

Tom Ford Lavender Extrême

استطاع عطر Tom Ford Lavender Extrême أن يحقق نجاح كبير بمجرد طرحه، حيث تم من خلاله إعادة صياغة اللافندر بأسلوب مبتكر، ليعطي رائحة رائعة مكونة من اللافندر وزهرة إبرة الراعي والورد والقرفة.

Victor & Rolf Flowerbomb Midnight

قدمته العلامة التجارية العالمية فيكتور أند رولف، ليكون جديدها هذا العام، وهو متوافر برائحة الكشمش الأسود والرمان، وقلب غني بنفحات الياسمين وزهرة الفاوانيا.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More