للرجال.. نصائح لزيادة أناقة البدلة الرخيصة

تتطلب بعض الوظائف، من الرجال ارتداء البدل الرسمية، يومياً مثل البنوك وغيرها، ويعد اقتناء بدل عديدة في ظل ارتفاع أسعارها، أمراً مكلفاً وصعباً للغاية.

ولأن البدل رخيصة الثمن، قد تعوق أناقة الرجل للظهور بها من خلال عمله، ولأن أيضاً اهتمامه بمظهره لا يقل أهمية عن اهتمام المرأة بمظهرها، وأناقتها، فنقدم لك عزيزي الرجل، بعض النصائح البسيطة لزيادة أناقة البدلة الرخيصة، وجعلها أكثر فخامة دون أي تكلفة، فقط ببعض اللمسات البسيطة، والتي ستضفي أليها مزيد من الأناقة والجمال والشياكة، ونلخص لك تلك النصائح من خلال السطور التالية.

نصائح لزيادة أناقة البدلة الرخيصة

انتبه للأكمام

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

فقط يمكنك وضع بعض المعايير البسيطة عند شرائك للبدلة، لتمنحك الأناقة المطلوبة وتزيد فخامة هذه القطعة التي ليس بالضرورة أن تكون عالية الثمن، وهنا عليك الانتباه جيداً لأكمام القميص أو السترة فيجب أن تراعي أن تكون هذه الأكمام ضيقة وبالمقاس المظبوط لك، لتبدو وكأنها فصلت لك، حيث أن عكس ذلك يدمر من إطلالتك.

استبدال الأزرار

الأزرار يمكن أن تكون اكسسوار مميز للبدلة وتزيد من فخامة هذه القطعة، حيث أن دائماً ما تكون البدلة رخيصة الثمن ذات أزرار بلاستيكية وليست بجودة عالية، وهنا يمكنك أن تستبدل تلك الأزرار، بأخرى أكثر جاذبية وجودة عند الخياط، وستضفي مظهراً أنيقاً على البدلة، سينعكس على إطلالتك.

إضافة كسرة للبنطلون

تتميز البدل البرند باهظة الثمن بكسرات البنطلون، التي لن تجدها في البدل الرخيصة، ويمكنك هنا إضافة كسرة لبنطلون البدلة، وهذا سيجعلها أكثر أناقة، وتمنحك إطلالة فخمة دون تكلفة كبيرة.

تناسق الألوان

يلعب تناسق الألوان دور مهم في حصولك على إطلالة أنيقة بالبدلة، فيجب الانتباه جيداً لهذا الأمر، واسعى دائماً لأن تكون الألوان متقاربة بين القميص ورابطة العنق والبدلة وحتى الحذاء، فهذه الأمور تزيد من أناقتك مهما كان سعر البدلة.

أناقة الحذاء

لا يقل الحذاء اهتماماً عن التفاصيل السابقة، فعليك الاهتمام جيداً بشراء حذاء ذات لون مميز ومتين حتى لا يتلف سريعاً، وحتى يليق أيضاً مع أكثر من بدلة، ويبدو في كل مرة أكثر أناقة، حيث أن بدون حذاء أنيق لا يمكن أن تصل لما تطمح له من خلال إطلالتك.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More