طرق النجوم والنجمات لنمط حياة سعيد بعيداً عن ضغط العمل

جميعاً نحتاج إلى الراحة من أجل استعادة نشاطنا، حيث أن الضغوط اليومية والعمل يتسبب في افتقادنا للطاقة التي تؤثر على أدائنا اليومي، وحالتنا المزاجية سواء الشباب أو الشابات، خاصة في ظل الروتين اليومي الذي يزيد الأمور بالملل الشديد.

ويعد أفضل ما يمكن فعله هو كسر هذا الروتين، ولو ببعض الأشياء البسيطة التي تساعد على تجديد الطاقة بداخلنا، لمواصلة الحياة من جديد، ومن خلال ما يلي نستعرض أبرز الأمور التي قام بها النجوم والنجمات لتغيير نمط الحياة، ولو ليوم واحد فقط، لتحسين الحالة المزاجية، وهو ما سنتعرف عليه من خلال ما يلي، ويمكن أن نقتبس منهم بعض الأفكار لتجديد نشاطنا وعيش الحياة بنمط جديد وسعيد.

تعرف على طرق النجوم والنجمات لنمط حياة سعيد بعيداً

نانسي عجرم

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

للطبيعة تأثير قوي على الحالة النفسية، وتغيرها إلى الأفضل، للشعور بالراحة والسعادة، وأيضاً تساعد الرياضة على تحسين الحالة المزاجية، وقد مزجت نانسي عجرم بين الأمرين، حيث قررت أن تقضي يوماً وسط الحدائق والاستمتاع بالطبيعة، وذلك بممارسة المشي، للتخلص من الطاقة السلبية وتحسين حالتها المزاجية.

سيرين عبد النور

وعلى غرار نانسي عجرم، فضلت سيرين عبد النور، الحصول على إجازة قصيرة، وشحذ عقلها وقلبها بالطاقة الإيجابية من خلال الاستمتاع بأواخر فصل الصيف من خلال الاستمتاع بالبحر والطبيعة.

شريف رمزي

أما النجم شريف رمزي، فقد قرر السفر مع زوجته ريهام أيمن إلى باريس، لقضاء عطلة قصيرة، لتجديد نمط الحياة اليومي، واستعادة الحيوية والنشاط برحلة رومانسية، قبل عودته لاستئناف أعماله الفنية.

أحمد حلمي ورحلة مع الأصدقاء

بينما يقضي النجم أحمد حلمي، رحلة ممتعة مع عدد من أصدقائه المقربين من الوسط الفني وهم أحمد السقا ورامز جلال وياسمين عبد العزيز، وأيضاً زوجته منى زكي، وذلك قبل عودته مرة أخرى لاستئناف أعماله الفنية الجديدة التي يجهز لها.

ريهام سعيد

نفس الأمر، قررت أن تقضي المذيعة ريهام سعيد، رحلة تفصل فيها عن الضغوطات اليومية، وما واجهته خلال الفترة الماضية بعد أزمة السمنة التي تتسبب في وقف برنامجها، وذلك مع عدد من المقربين لها، للاستمتاع بالطبيعة الساحرة، وتجديد طاقتها لاستئناف حياتها اليومية من جديد.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More