بهذه الحيل.. اختاري خاتم الزواج الماس بشكل أغلى من سعره

خاتم الزواج، من القطع التي تحمل لدى الفتيات والشابات أهمية كبيرة، حيث أنه يصبح ذكرى تستمر معها للأبد، وتبحث كل فتاة عن خاتم أنيق وجذاب، حيث أنها ترتديه في أي مناسبة هامة بالنسبة لها، ولكن بالتأكيد هذا سيكون أمر مكلف للغاية في ظل ارتفاع الأسعار.

وبالرغم من ذلك، إلا أن شراء خاتم ماس للزواج، أنيقاً وراقي، وفي نفس الوقت بسعر غير مرتفع، يعد أمراً خيالياً للبعض، ولكن هناك العديد من الحيل التي يمكنك الاعتماد عليها لشراء خاتم الخطوبة أو الزواج بتكلفة أقل، وشكل أنيق يعطيه أكثر من سعره الحقيقي، ولهذا نقدم لكي عبر السطور التالية بعض الحيل لاختيار خاتم أنيق بميزانية أقل، لاكسسوار مميز، يلفت الانتباه.

حيل لاختيار خاتم زواج أنيق بميزانية أقل من شكله الأنيق

اختيار خاتم مرصع بالفصوص

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

الفصوص من الحيل التي يمكنك الاعتماد عليها عند اختيارك لخاتم الخطوبة أو الزواج، والحيلة هذه هي أن يكون الخاتم مرصع بالفصوص حول الفص الأساسي، وهذا سيجعله يعطي إحساساً وهمياً بكون قطعة الماس الأساسية أكبر، وبالتالي يشير ذلك إلى أن الخاتم أعلى سعراً، إلى جانب أناقته الشديدة التي ستضفيها عليها الفصوص والنعومة الشديدة.

ضعى ماستين صغيرتين جنباً إلى جنب

من المعروف أن الأحجار الكريمة والماسات الكبيرة دائماً ما تكون أعلى سعراً، وهذا ما يشير إلى أن هذا الخاتم ذات سعر عالي أم لا، وهنا يمكنك أيضاً أن تخلقي احساس وهمي، وذلك باختيار خاتم مزين بماستين صغيرتين جنباً إلى جنب، وبالتالي ستجعله هذه الحيلة أن يبدو ذات سعر عالي وملفت، وفي نفس الوقت يجعله أكثر أناقة وجاذبية.

اختيار الشكل الصحيح للخاتم

من الحيل التي يمكنك الاعتماد عليها، لشراء خاتم ذات سعر منخفض وفي نفس الوقت يبدو العكس تماماً، وهو اختيار شكل قطعة حجر الماس، والتي تزيد من أناقته أيضاً، وعلى سبيل المثال يمكنك شراء حجر ماس بشكل بيضاوي، وبهذا يشغل مساحة أكبر من وزن الخاتم، مما يوحي بكونه خاتم فخم وغالي الثمن، إلى جانب كونه سيضفي المزيد من السحر والجاذبية لأصابع يدك بتصميمه الأنيق والناعم يلفت الأنظار.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More