للتأسيس لمنزل الزوجية.. أعرفي موضة ألوان طلاء جدران 2020

تعد ألوان دهانات جدران المنازل من المراحل المهمة عند تجديد منزل جديد أو تأسيسه للمقبلين على الزواج، والذي يسعى الجميع من خلاله للاستعانة بألوان مريحة وأنيقة تضفي المزيد من الجمال والأناقة على المنزل.

ويتأثر عالم الديكور والدهانات بالموضة كغيره من أشياء عديدة مثل الأزياء، وقد كشف الشركات العالمية والكبيرة في إعلان قائمة الألوان الجديدة لعام 2020، والتي ستكون الأكثر رواجاً خلال الفترة القادمة، ومن خلال ما يلي نستعرض لكم أحدث إتجاهات عالم الموضة لألوان طلاء الجدران لعام 2020، لتأسيس منزل الزوجية بأسلوب عصري وأنيق، فاختاري منهم ما يناسب شخصيتك.

أعرف أحدث اتجاهات ألوان طلاء جدران 2020

زهري الباستيل

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يعد هذا اللون من الألوان المثالية، التي تضفي على المكان الهدوء والرومانسية، والذي يتلائم مع الشخصيات الرومانسية الحالمة، وهو درجة ناعمة من درجات اللون الزهري.

الأبيض الترابي أو الدخاني

بدت ألوان موضة 2020، غلب عليها الهدوء الشديد، مما يجعلها اختيار مثالي لتحقيق الراحة والأناقة في آن واحد، ويحقق الاتساع، وهو لون مثالي للغرف الأمامية، ويمكن أن يغني عن الأبيض.

المشمشي الباستيل

يتلائم هذا اللون مع العديد من الألوان مثل الأخضر والأزرق، من خلال المفروشات والأثاث لتحقيق مزيج رائع، مع الأرضيات الخشبية لإضفاء أجواء طبيعية مريحة وأنيقة للمنزل.

الصحراوي

بدت ألوان موضة 2020 من خلال طلاء الجدران مستوحاه من الطبيعة، ومنها اللون الصحراوي، الذي يعد مناسب للمنازل والغرف الضيقة، حيث يضفي شعور بالاتساع.

جراي بروك

يعد هذا اللون من الألوان الناعمة، التي تمنح الغرفة الحيوية والأناقة في آن واحد، ويتربع هذا اللون على موضة 2020، لمنزل عصري أنيق وهادئ، فلا تترددي في أن يكون لون منزلك الجديد.

النعناعي الناعم

يمثل هذا اللون مزيج ناعم ومميز مع الأبيض، الذي يضفي على الغرف المزيد من الوسع، كما يمنح الشعور بالهدوء والراحة، ولا شك أنه مستوحي من الطبيعة وسحرها.

اللون الخشبي الفاتح

أما إذا كنتي تبحثين عن لون يجمع بين الكلاسيكية والأسلوب العصري، فيعد اللون الخشبي هو الأنسب لكي، لما يحققه من دفء شديد، وأناقة لمنزلك.

الأخضر الهادئ

يعد هذا اللون أيضاً من الألوان المستوحاه من الطبيعة الخلابة، النابضة بالحياة، وهو يجعله لون مريح وحيوي لأناقة منزلك، وهو مثالي مع الأثاث البني والأرضيات الخشبية.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More