البساطة في استخدام الاكسسوارات.. تعرفي علية من أوبرا وينفري

لا شك أن الاكسسوارات تضفي جانب من الأناقة والجمال على إطلالة الفتيات والسيدات، ولها تأثير كبير على الشكل العام الذي تظهر به، لكن الشغل الزائد بالاكسسوارات قد يجعل بعضهن يبالغ في استخدامها، مما ينعكس بصورة سلبية على الشكل العام.

وكثير من الفتيات يميلن إلى البساطة في كل شئ، وهذا ما تتجة له المذيعة العالمية أوبرا وينفري، والذي يظهر بصورة كبيرة في اختياراتها لملابسها أو الاكسسوارات التي تستخدمها، فهي تجنح أغلب الوقت إلى البساطة في إطلالاتها، وربما ذلك أثر بشكل كبير في شهرتها الواسعة على مستوى العالم، حيث أن البساطة في أحياناً كثيرة تعكس جانب من شخصية الإنسان نفسه، ومن خلال السطور التالية نستعرض أهم الاكسسوارات التي تحرص عليها أوبرا وينفري في مناسباتها المختلفة.

اكسسوارات بسيطة تحرص عليها أوبرا وينفري

الحلقان المتنوعة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تحرص أوبرا وينفري على ارتداء الحلقان، وتمتلك في خزينتها أشكال وأنواع متعددة، ومنها الحلقان الدائرية والحلقان المزينة بالأحجار الزرقاء والحلقان ذات الفصوص والحلقان الطويلة، وغيرها من الأنواع والأشكال، وعلى الرغم من اختلاف أنواعها، إلا أن جميعها يتميز بالبساطة وعدم المبالغة.

الخواتم

من الاكسسوارات الأساسية أيضاً لدى المذيعة العالمية أوبرا وينفري الخواتم، وأغلب الخواتم التي تميل لها مصنوعة من الفضة أو الخواتم المصنوعة من البلاتين أو المجوهرات الثمينة، ولا تميل إلى ارتداء الخواتم الذهبية، لكنها تختار الخواتم البسيطة في الشكل، وغالباً ما تنسقها مع الحلق الذي ترتديه، ليكمل إطلالاتها بطريقة جذابة ومميزة.

النظارة النظر

لا تخلو أغلب إطلالات العالمية أوبرا وينفري عن ارتداء النظارة النظر، حيث أنها تستخدمها كنوع من الاكسسوار الذي يميزها، وتمتلك أوبرا في خزينتها العديد من النظارات، حيث تختار ألوان مختلفة لإطار النظارة، منها الأسود والأبيض والأزرق، كما أنها تفضل استخدام النظارات الدائرية لأنها تكون الأنسب على شكل وجهها.

اكسسوارات تبتعد عنها أوبرا وينفري

هناك بعض الاكسسوارات التي تبتعد عنها المذيعة العالمية أوبرا وينفري، ولا تلجأ لها إلا في أوقات نادرة للغاية، وأبرزها اكسسوارات الرقبة، حيث أنها لا تميل إلى ارتداء السلاسل، ونادراً ما ترتديها لتنسقها مع الحلقان أو الخواتم.

أيضاً لا تلجأ أوبرا وينفري إلى ارتداء الأساور، بل أنها لا تفضلها لأنها ترى أنها يمكن أن تجعلها تتخلى عن بساطتها، كما أنها لا تلتزم بارتداء ساعات اليد إلا في أوقات قليلة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More