وداعًا للمضايقات..(إنستجرام) يطلق أداة لمحاربة التنمر حول العالم

أعلن تطبيق مشاركة الصور والفيديوهات (إنستجرام”Instagram “، عن طرح أداة جديدة مصممة لمكافحة التنمر على المنصة، إذ تتيح الأداة لأصحاب الحسابات حظر أي مستخدم يعلق على الصور بلغة مسيئة أو سيئة، وإخفاء التعليقات عن المشاهدة ومنع حساب المتنمر من رؤية حالة اتصال المستخدم.


حيث بدأ (إنستجرام) فى اختبار أداة مكافحة التنمر فى شهر يوليو الماضي، خشية من تعرض المستخدمين لمزيد من الإساءة على المنصة، حيث يمكن للمستخدمين أن يتخذوا هذه الأداة لحماية أنفسهم من التحرش والبلطجة علي الموقع، وفق موقع (ذا فيرج) المتخصص في مجال التقنية.

ويمكن تنشيط أداة التنمر لحسابات معينة عن طريق تمرير التعليق جهة اليسار، أو الذهاب إلى إعدادات الخصوصية الخاصة بك، أو القيام بذلك علي حساب الشخص المسيء حيث تعمل هذه الخطوة على تقييد تعليقات ذلك المستخدم على مشاركاتك بحيث ستكون مرئية فقط لهذا الشخص.

ولا يتم حظر هذا الشخص من خلال تلك الأداة، وسيظل لدي الأشخاص الآخرين القدرة علي رؤية التعليق من خلال النقر علي الرسالة التي تظهر مكان التعليق، حيث إن الهدف من أداة التقييد هو تمكين المستخدمين من مراقبة ما يقوم به المتنمر عبر الإنترنت مع حجب محاولاته للاتصال بهم بصمت.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More