حلا شيحة لمنتقدي إطلالتها بالجونة ( سعيدة أني امرأة مستقلة والماضي انتهى)

على خلفية سهام النقد القاسية التي صوبت تجاه الفنانة المصرية حلا شيحة بسبب إطلالاتها الكاشفة في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة، حيث استنكر الجمهور ملابسها الجريئة مشيرين إلى أنها لا تليق بفنانة كانت ترتدي الحجاب والنقاب.

حلا شيحة شاركت جمهورها بنشر صورة جديدة عبر حسابها على انستجرام، أظهرت من خلالها حيويتها وأنوثتها وستايلها الناعم المميز، وردت من خلالها على كل هذه الانتقادات اللاذعة، حيث وجهت رسالة للجمهور قائلة، (سعيدة كوني امرأة مستقلة و أم لأجمل أربع أولاد.. و كل يوم تشرق شمس يوم جديد أشكر رب العالمين أنه أعطاني هذا اليوم ليكون أفضل يوم ، يوم جديد، بداية جديدة ،الماضي انتهي و اليوم البداية مع الإصرار و القوة و اليقين بالله و الثقة بالنفس نصل لما نحب)

اختتمت النجمة المصرية الرقيقة كلماتها بقولها، (كوني أنت ، كوني كما تحبين ،صاحبة إرادة و صلابة أن تكوني ،فأنتي امرأة كوني فخورة👊👌♥️♥️👍💫🤛🏻🤜🏻قوية)

على الجانب الآخر صرحت حلا شيحة في أحد اللقاءات التليفزيونية بخضوعها لعملية تجميل في أنفها، بعدما لاحظ الجمهور تغير ملامحها، فيما نفت في الوقت ذاته أن تكون قد لجأت لتجميل شفتيها أو إجراء أي تغيير عليها.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |
تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More