النظارات الشمسية اكسسوار لا يستغنى عنه أحمد السعدني

النظارات الشمسية ليس مجرد وسيلة فقط للحفاظ على العين من أشعة الشمس الضارة، والإضاءة العالية، ولكنها أيضاً اكسسوار أنيق مهم يضفي رونقاً على الوجه من نوع خاص.

ومع سيطرة صيحات عصرية جديدة على عالم النظارات، فقد زاد هذا من أن يجعلها قطعة اكسسوار لا غنى عنها، وتحول أمامها الكثير من النجوم إلى عشاق، ووصل الأمر إلى الهوس بها لتمتلئ خزانة اكسسوارهم بالنظارات الشمسية المختلفة، ومن بين هؤلاء النجوم الرجال الأكثر هوساً بالنظارات الشمسية النجم أحمد السعدني، الذي تكشف إطلالاته عن عشقه الشديد للنظارات الشمسية، وتنوعها، وهو ما سنرصده من خلال السطور والصور التالية.

اكتشف هوس النجم أحمد السعدني بالنظارات الشمسية

نظارات عصرية أنيقة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تحتل النظارة الشمسية مكانة مميزة لدى النجم أحمد السعدني، والتي تعد صديقة له في كثير من الأوقات مع إطلالاته المختلفة سواء الرسمية أو الكاجوال وعلى البحر أيضاً، ومن الملاحظ له، سيجد أنه يهتم كثيراً بهذه القطعة من الصيحات العصرية الجديدة، ليؤكد على أنه متابع للموضة.

النظارات الأنسب له

بالتأكيد، اختيار النظارة الشمسية المناسبة، لشكل الوجه، تزيد من جمال هذه القطعة، وتناسقها مع صاحبها، وبالتالي لا تدمر إطلالته، ويبدو واضحاً أن أحمد السعدني يعي ذلك تماماً، حيث يميل إلى النظارات الشمسية ذات الشكل البيضاوي، والتي تتناسب مع شكل وجه، مما تمنحه مظهراً مناسباً.

العدسات الملونة والعاكسة

تلعب العدسات دوراً مهماً في شكل النظارة الشمسية، وتعد العدسات الملونة والعاكسة من أحدث صيحات موضة النظارات، والأكثر انتشاراً في الفترة الأخيرة، وهي من النوعيات التي يفضلها أحمد السعدني، ومهووس بها كثيراً، حيث اختار منها ألوان عديدة من الأزرق والأصفر، والأخضر، والأسود، وغيرها.

سلاسل فضة أنيقة لإطلالة غير تقليدية بتقاليع شبابية

نظارات تقليدية

لا تخلو خزانة نظارات أحمد السعدني من النظارات الشمسية أيضاً ذات التصميم التقليدي، وتحديداً من اللون الأسود، الذي اختار منه نوعيات عديدة بإطارات مختلفة.

النظارات المسحوبة والإطارات الملونة

تضم خزانة أحمد السعدني أيضاً، نوعيات أخرى منها النظارات منها المسحوبة، والتي اعتمدها أكثر من مرة، وأيضاً النظارت ذات الإطارات الملونة والتي تعد من النوعيات التي يميل لها الشباب، سواء من خلال النظارات الشمسية أو النظر، وقد ظهر أحمد السعدني بصيحة الإطارات الملونة من خلال نظارة نظر من اللون الأزرق الفاتح.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More