للشباب.. تعرف على أجمل الاكسسوارات الرجالية من خزانة النجم أمير كرارة

مثلما تهتم الفتيات والشابات لمتابعة النجمات والمشاهير لمعرفة أحداث الصيحات في عالم الاكسسوارات والموضة، ينشغل الشباب أيضاً في معرفة كل ما هو جديد في عالم الاكسسوارات من خلال النجوم والمشاهير في مصر والعالم العربي.

ويعد النجم المصري أمير كرارة من أبرز النجوم الذين يهتمون بالاكسسوارات الرجالي، ويوجد في خزينته الكثير منها، حيث أنه يظل في كل إطلاله له بنوع جديد من الاكسسوارات الجذابة والمبهرة، ونستعرض خلال السطور التالية أهم الاكسسوارات التي يحرص على ارتدائها النجم أمير كرارة في كل ظهور له، لتتعرف عليها عزيزي الشاب.

اكسسوارات رجالية من خزانة النجم أمير كرارة

سلاسل الرقبة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

من الاكسسوارات التي يحرص عليها النجم المصري أمير كرارة هي سلاسل الرقبة، ويمتلك منها العديد من الأشكال والأنواع، فهناك السلاسل الفضية، وأيضاً السلاسل المصنوعة من الخرز، كما صنع أمير كرارة تقليعة جديدة خاصة به، حيث أنه يرتدي السبحة في رقبته، لتكون على هيئة سلسلة، وقد ظهر بها في أكثر من مناسبة مختلفة.

حظاظات اليد

يهتم النجم أمير كرارة بارتداء حظاظات اليد، ويتملك منها ألوان عديدة ومختلفة، لكنه يميل إلى الحظاظات التي تحمل عدة ألوان، وهناك حظاظة لفتت انتباة الكثيرين وهي الحظاظة التي تحتوي على الخرزة الزرقاء، وتوقع البعض أن أمير كرارة يرتدي تلك الحظاظة خوفاً من الحسد، لكنه أكد أنه يرتديها بشكل شبة مستمر لارتباطه الكبير بها، وأنها من الحظاظات التي يميل لها، لأن شكلها يعجبه جداً.

اقرأ أيضا: 5 اكسسوارات رجالية أنيقة لإطلالة شبابية وعصرية بتوقيع عمرو دياب

ساعات اليد

يمتلك النجم أمير كرارة مجموعة كبيرة من ماركات الساعات العالمية في خزينته، حيث أنه يهوى ارتداء ساعات اليد الرجالي، لكنه لوحظ أنه لا يرتدي الساعات مع حظاظات اليد، بل أنه يختار أحداهما على حسب المناسبة التي يكون فيها، وغالباً لا يرتدي الساعات إلا في المناسبات الرسمية، بينما يظهر بالحظاظات في حياته الخاصة ورحلاته الصيفية.

نظارات الشمس

من الاكسسوارات التي يحرص النجم أمير كرارة على وجودها في خزينته هي النظارات الشمسية، حيث أنه يمتلك منها العديد من الأنواع والأشكال، ويضم منها النظارات الشمسية ذات الإطار الذهبي، وهي الأكثر انتشاراً بين الشباب، كما أنه يمتلك أيضاً النظارات الشمسية ذات الإطار الأسود، والتي تمتاز بالأناقة والجمال والشياكة.

أمير كرارة يحكي عن قصة الشنب ومهارته في البلاي ستيشن

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More