بالفيديو.. وصفة سحرية لتكبير الشفايف بدون عمليات تجميل

أصبحت الشفايف الضخمة موضة هذا العصر، والتي تجبر العديد من الشابات والفتيات على الخضوع لعمليات تجميل الشفايف وتكبيرها لتبدو بشكل مثالي وتبرز جمال وجهها.

ولكن الخوف من فشل هذه العمليات، وتدمير المظهر بدلاً من تجميله يثير الرعب والقلق أيضاً لدى بعض الشابات والفتيات، ممن يرغبن في تكبير الشفايف، وتمنعهن الأثار الجانبية أو النتائج المترتبة على هذه العملية في حالة عدم نجاحها أو الحصول على نتيجة غير مرغوب فيها.

الوصفات الطبيعية بديلاً آمناً لعمليات التجميل

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

ولا شك أن الوصفات الطبيعية لم تترك شئ في عالم التجميل، وأصبحت أيضاً من الطرق التي تلجأ إليها الكثير من الشابات للعناية بجمالها، وبالتالي لم تعد مسألة تكبير الشفايف مقتصرة فقط على عمليات التجميل، ولكن يمكن باتباع بعض الوصفات أن تحصلين على الشفايف الضخمة وتكبيرها بطريقة آمنة، وتلك الوصفات تجعلك لست في حاجة إلى الخضوع إلى العمليات أو الشعور بأي قلق، ومن خلال ما يلي نقدم لكي وصفة سحرية لتكبير الشفايف بمكونات طبيعية.

وصفة سحرية لتكبير الشفايف بمكونات طبيعية

تعد هذه الوصفة من الوصفات الفعالة، والتي تمنح صاحباتها نتيجة وقتية على الفور، ويمكن تطبيقها قبل حضور مناسبة، إذا كنت ترغبين في مظهر جذاب للشفايف، وإليكي مكونات وتحضير وفوائد هذه الوصفة.

المكونات : ملعقة صغيرة من الفلفل الحار، وملعقة صغيرة من القرفة، وملعقة صغيرة من الفازلين.

تحضير الوصفة السحرية، اخلطي الفلفل الحار مع القرفة والفازلين، حتى تمتزج المكونات جيداً، ثم قومي بتطبيقها على الشفايف، وتدليك وفرك الشفايف لمدة دقيقتين، وتركها على الشفايف من 8 إلى 10 دقائق، ثم امسحي الشفايف واغسليها والأهم احرصي على استخدام مرطب الشفايف بعدها، ويمكنك تكرار هذه الوصفة مرة أو مرتين أسبوعياً.

شاهدي أيضا: بالفيديو.. فيلر طبيعي لتكبير الشفايف في المنزل من المذيعة دعاء صلاح

فوائد وصفة الفلفل الحار والفازلين للشفايف

1 ـ تعمل هذه الوصفة على تكبير الشفايف، حيث تبدو بشكل أضخم عن الطبيعي، والحصول على نتائج سريعة.

2 ـ تمنح الشفايف النعومة واللون الوردي، حيث تعمل هذه الوصفة على تنشيط الدورة الدموية في منطقة الشفايف وبالتالي تعيد لها الحيوية.

3 ـ تعمل هذه وصفة الفلفل والقرفة والفازلين، على تقشير الشفايف والتخلص من الجلد الميت، لتبدو ناعمة وجذابة.

تكبير الشفايف بوصفة طبيعية سهلة

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More