أهمها الخاتم.. اكسسورات على رأس إطلالات النجم محمد عساف

يهتم الشباب دائماً بكافة تفاصيل إطلالاتهم، بحثاً عن الأناقة، واتباع صيحات الموضة، سواء من خلال الملابس أو الاكسسوارات التي تكتمل بها طلته اليومية.

وقد أصبحت الاكسسوارات من القطع التي لا يتخلى عنها الشباب، لتحقيق لمسات جمالية تزيد من أناقتهم، وهي أيضاً من القطع التي لا يستغنى عنها النجوم الشباب، ومنهم النجم الفلسطيني محمد عساف، الذي يتميز بالبساطة الشديدة من خلال اختياراته، ويأخذ من الموضة وصيحاتها ما يناسبه، ومن خلال ما يلي نلقي نظرة على اكسسورارت محمد عساف التي يلجأ إليها لإضفاء لمسات جمالية على إطلالاته.

اكسسورات على رأس إطلالات النجم محمد عساف

الخواتم

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تأتي الخواتم على رأس قائمة اكسسوارات النجم الشاب محمد عساف، والتي يلجأ إليها كثيراً سواء مع البدل أو مع إطلالاته الكاجوال، لتزين دائماً يديه، ويفضل عساف منها الخواتم الفضية ذات الأحجار الكريمة أو الزخارف، وأحياناً أخرى يلجأ للخواتم التي تشبه تصميم الدبلة، واختار منها كثيراً اللون الأسود، وقد أصبحت الخواتم من القطع التي يلجأ إليها الشباب مؤخراً لاكتمال إطلالتهم.

سلاسل العنق

يلجأ أيضاً المطرب الفلسطيني محمد عساف أحياناً إلى السلاسل بتصميمات عصرية شبابية سواء السلاسل الفضية الرفيعة أو الجلد، والتي تأتي دائماً على رأس قائمة اختيارات الشباب للاكسسوارات العصرية، وقد حققت انتشار كبير بين الشباب في الفترة الأخيرة.

سلاسل الملابس

اعتمد أيضاً النجم محمد عساف، سلاسل لتزين الملابس، والتي جاءت أشبه باكسسورات الجسم من الجنزير، والتي زينت إطلالته بقميص من الأمام مع لفه من الخلف، في لوك أخير له.

القبعات والأساور الجلدية.. اكسسوارات أساسية في خزانة محمد عادل إمام

الساعات والأساور

تعد الساعات من الاكسسورارات المهمة والأساسية لدى محمد عساف والتي يختارها بتصميمات أنيقة ومن ماركات شهيرة، ولا يتوقف عند نوع بعينه، ويلجأ أحياناً إلى الأساور الجلدية، تلك الصيحة الشبابية المعروفة.

النظارات

تمنح النظارات مظهراً جمالياً للوجه، وليس فقط مجرد كونها قطعة لحماية العينين من أشعة الشمس أو للنظر، لذلك لجأ إليها المطرب الفلسطيني محمد عساف من خلال نظارة حافظة للنظر بإطار من اللون الأسود، كنوع من الاكسسورار في مناسبة له، بينما يهوى عساف النظارات الشمسية ذات العدسات العاكسة من الصيحات العصرية، والتي استعان بها أكثر من مرة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More