ما بين الجرأة والنعومة.. اكسسوارات أنيقة من خزانة فرح يوسف

الاكسسوارات والمجوهرات الذهبية من النوعيات المحببة لكثير من الشابات والفتيات، والتي تمنحهن طلة جذابة وساحرة، وخاصة مع اختيار التصاميم الغير تقليدية والمليئة باللمسات الجريئة، لذا يحرص الكثير منهن على امتلاك العديد من الاكسسوارات والمجوهرات في خزينتهم الخاصة.

وما يميز خزانة المطربة السورية فرح نجمة آراب آيدول الشهيرة، والتي تجمع بين الجرأة والغرابة والنعومة في آن واحد من خلال الاكسسوارات الذهبية التي تمتلئ بها خزانة اكسسوارها الخاصة، وهو النوع الذي تعشقه، ومن خلال ما يلي نستعرض اكسسوارت فرح يوسف الغير تقليدية.

تألقي بالذهبي على طريقة اكسسوارات فرح يوسف

اكسسوارات الأنف

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تعد اكسسوارات الأنف من القطع الجريئة التي تلجأ إليها نجمة آراب آيدول فرح يوسف، والتي تبتكر في الاستعانة بها، فأحياناً تلجأ للفصوص الناعمة، وأحياناً أخرى تلجأ للأقراط الدائرية الصغيرة على جانب من الأنف لطلة جريئة، وأحياناً أخرى تلجأ لارتدائها في منتصف الأنف من الأسفل، بقطع متدلية لطلة غريبة مستوحاه من الأفكار الغربية والتقاليع الشبابية الجريئة والغريبة.

ولهذا تلعب الاكسسوارت الذهبية للأنف دوراً كبيراً في إطلالات فرح يوسف التي تعتمد عليها كثيراً، من خلال إطلالاتها اليومية.

أقراط غير تقليدية

تميل النجمة فرح يوسف بشكل عام للاكسسوارات الذهبية والتي تعتمد عليها كثيراً، وتسيطر على أغلب إطلالتها، ولهذا لا تستغنى عنه من خلال الأقراط التي تعتمد فيها العديد من التصاميم الغير تقليدية مثل الأقراط المتعددة، أو التي تغطي الأذن كاملة أو الاستعانة بالفصوص في منتصف الأذن، وأخيراً الأقراط الدائرية الكبيرة التي تستعين بها كثيراً لإطلالة شبابية أنثوية.

اكسسوارات ناعمة من ستيفاني صليبا مستوحاه من المرأة الفرنسية

السلاسل

تفضل فرح يوسف السلاسل الذهبية الرفيعة سواء المتدلي منها بعض الاكسسوارات الصغيرة أو التي تخلو من التفاصيل، حيث تسعى دائماً لإبراز جمال منطقة العنق بالابتعاد عن السلاسل الضخمة التي تخفي هذه المنطقة.

اكسسوارات اليد

لا تتوقف اكسسوارات فرح يوسف من اللون الذهبي على حد الأساور والخواتم، ولكن أيضاً على اكسسوارات الكف من الشبك، وغيرها التي تغطي هذه المنطقة لتمنحها مظهراً جمالياً ملفتاً، إضافة إلى الخواتم الضخمة التي تلجأ إليها أحياناً، مثل خاتم بتصميم فرع شجرة، أيضاً إلى جانب الساعات التي تلجأ إليها أحياناً والتي غالباً ما تكون من اللون الذهبي المفضل لها.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More