طرق خاصة لإنقاص الوزن سريعاً من أحمد السقا

يعد النجم أحمد السقا، من النجوم الذين يتمتعون بلياقة بدنية عالية، والتي فرضتها عليه أعماله منذ ظهوره على الساحة، كواحداً من أشهر نجوم الأكشن في مصر والوطن العربي.

وربما هذا السبب، جعله يهتم بشكل كبير بلياقته والحفاظ على وزنه، ليبدو دائماً بوزن مثالي وجسد قوي وعضلات قوية أيضاً، ولكن تحولت اللياقة البدنية التي يتمتع بها هذه إلى سراب، هذا العام، بعدما صدم جمهوره بوزنه الزائد بشكل مبالغ فيه، من خلال مسلسله الأخير (ولد الغلابة)، الذي عرض في رمضان الماضي، وأطاح بلياقة أحمد السقا البدنية، خاصة بعدما كشف السقا عن أن زيادة وزنه هذا كان مقصوداً حيث طلب منه مخرج المسلسل محمد سامي، أثناء تحضيرات العمل بزيادة وزنه ليتناسب شكله مع شكل الشخصية التي يجسدها، مما جعله يتوقف عن ممارسة الرياضة والجوء إلى الأكل بشراهة لزيادة وزنه.

نظام رجيم لإنقاص الوزن سريعاً من أحمد السقا

ولكن بعد أن انتهى من تجربته هذه، قرر السقا أن يعود لسابق عهده، ويستعيد رشاقته من جديد، ويتخلص من الكيلو جرامات الزائدة، ليأكد للشباب أن الأمر يتوقف فقط عند حد الإرادة والعزيمة، ومن خلال ما يلي نتعرف على نظام السقا الجديد لإنقاص الوزن واستعادة لياقته البدنية.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

هكذا يستعيد السقا لياقته البدنية

الرياضة

عاد من جديد أحمد السقا إلى مكانه المفضل وهو صالة الجيم، وهو المكان الذي لا يفارقه هذه الأيام، حيث يخضع يومياً، لأداء العديد من التمارين القاسية تحت إشراف مدرب خاص، ويواصل اللعب لفترة لا تقل عن ساعة يومياً، يلعب فيها تمارين مختلفة تعمل على شد عضلات الجسم وحرق الدهون.

اقرأ ايضا: 8أشياء يحرص على ممارستها خالد سليم في حياته.. تعرف عليها

الركض

يمارس السقا رياضة الركض يومياً، إلى جانب الجيم والتي تساهم بشكل كبير في التخلص من الكيلو جرامات الزائدة، وتقوية عضلات الجسم لاستعادنة المرونة واللياقة، خاصة أنه يستعد لفيلم جديد من نوعية الأكشن.

كرة القدم وركوب الخيل

يحرص النجم أحمد السقا، على التجمع مع أصدقائه أسبوعياً، لممارسة كرة القدم، والتي تعد من الهوايات المفضلة له، إلى جانب عشقه الشديد لركوب الخيل، واللذان يعودان عليها بفوائد عديدة جسمانية.

تقليل كميات الوجبات

لا يحبذ السقا اتباع الحرمان من الأكلات والأطعمة المفضلة له، ولكن يركز هذه الفترة لإنقاص الوزن على تناول وجبات متوازنة وبكميات صغيرة، للإنقاص الوزن سريعاً إلى جانب الرياضة.

بالفيديو أحمد السقا يستعرض قوته داخل الجيم

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More