الاكسسوارات شئ أساسي في حياة المطرب المصري أمير عيد.. تعرف عليها

أصبحت الاكسسوارات الرجالية جزء مهم وأساسي لدى الكثير من الشباب، حيث أنها تكمل بشكل كبير إطلالاتهم التي يبحثون عليها في أوقاتهم المختلفة.

ويعتبر الفنانين والمطربين الشباب من أكثر المهتمين بأحدث صيحات الموضة في الملابس والاكسسوارات، حيث أنها تعطي لهم شكل خاص ومميز عن الأخرين، ومن أكثر المطربين الشباب المهتمين بالاكسسوارات وتعتبر جزء مهم جداً في حياته، المطرب المصري أمير عيد الذي اشتهر مع فرقة كاريوكي، وأصبح لدية جماهيرية كبيرة من الشباب في مختلف أنحاء الوطن العربي، ومن خلال السطور التالية نستعرض لك عزيزي الشاب أبرز الاكسسوارات التي يعتمد عليها المطرب أمير عيد في كافة إطلالاته، لتتعرف عليها وتختار منها ما يتناسب معك.

اكسسوارات يعتمد عليها المطرب المصري أمير عيد

الحظاظات والسلاسل

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

لا يستغنى المطرب المصري أمير عيد عن الحظاظات والسلاسل، حيث أنها تمثل جزء مهم من شخصيته التي يرغب في الظهور بها لجمهوره من الشباب، ويفضل ارتداء الحظاظات المصنوعة من الجلد الطبيعي، ويختار منها اللون الأسود فقط، وهي الأشهر في عالم الحظاظات الجلدية، أما بالنسبة للسلاسل فهو يختار دائماً السلاسل الفضية، كما أنه يمتلك في خزينته عدد من السلاسل الخرز، وهي من الموضات الحديثة في عالم الاكسسوارات الرجالي.

الخواتم

يحرص المطرب أمير عيد على ارتداء الخواتم الفضية، وهي اكسسوار مميز وجذاب بالنسبة للكثير من الشباب، ويختار منها الخواتم العريضة المنقوش عليها.

القبعات والأساور الجلدية.. اكسسوارات أساسية في خزانة محمد عادل إمام

النظارة السوداء

يعتمد المطرب أمير عيد في معظم إطلالاته على ارتداء النظارة السوداء، وهي لا ترتبط معه بالإطلالات الصباحية، بل أنه يرتديها في المساء أيضاً، وهو ما يعني أن ارتدائه لها يعتبر تقليعة خاصة به، ويمتلك منها في خزينته العديد من الأنواع والأشكال، لتصبح واحدة من الاكسسوارات الأساسية لدية.

قبعات الرأس

ولأن من الواضح أن المطرب أمير عيد من النجوم المهتمين بالاكسسوارات الرجالي، فلا يمكن أن يغفل الاكسسوار المعروف لدى الكثير من الشباب وهو قبعة الرأس، فقد ظهر في أكثر من مناسبة وهو يرتدي قبعات الرأس، وعلى الرغم من امتلاكه للعديد منها، إلا أنه يبدو أن (أمير) لا يميل إلى ارتداء الكاب العادي، حيث أنه لم يظهر به من قبل في أي مناسبة عامة، أو حتى في حياته الخاصة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More