استعيني بالديكورات الخشبية لمنزل يشع بالجمال والأناقة

أصبح استخدام الخشب ودخوله في ديكورات المنزل، من الأساليب والاتجاهات العصرية الجديدة، حيث يضفي المزيد من الرقي والجمال والأناقة على ديكورات المنزل بتصميم فريد من نوعه، لذا أصبح من الأشياء الرئيسية التي يستخدمها مصممي الديكور على مستوى العالم.

وقد أصبح أيضاً من الممكن الاعتماد على الخشب ليس فقط من خلال الأثاث، ولكن للأسقف والأرضيات والجدران، وأيضاً من خلال بعض اللمسات البسيطة، والتي سنرصدها من خلال ما يلي، لديكور خشبي يشع بالجمال والأناقة والرقي.

جددي منزلك بديكورات خشبية لإضفاء مظهراً أنيقاً وفريداً

أسقف خشبية أنيقة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

الاهتمام بالأسقف من الأشياء الأساسية عند تأسيس أو تجديد أي منزل، حيث يضفي مظهراً رائعاً ويجذب الانتباه، وتعد الأسقف الخشبية من أحدث اتجاهات الديكور والتي يمكنك الاعتماد عليه للحصول على لمسة جمالية، كما أنه يعطي إحساس بالمساحة، وتتنوع تصاميم الأسقف الخشبية المعلقة فمنها المصمم على هيئة أشكال من الورود أو المفرغ المزخرف.

زيني منزلك بديكورات من الأخضر في اليوم الوطني السعودي… 

فواصل خشبية

تعد الفواصل الأشبه بالجدران الخشبية المفرغة من الديكورات العملية والتي تصلح لفصل ركن من الغرفة ذات المساحة الكبيرة أو استخدامها للتزين، لإعطاء مظهراً جمالياً بشكلها المفرغ المزخرف، وهي عملية للغاية إلى جانب ما تضفيه من أناقة لديكورات منزل.

الأرفف الخشبية

تعد الأرفف الخشبية، واللوحات الخشبية من الديكورات المميزة، والتي لا تستحوذ على مساحة كبيرة، وتتناسب مع جميع مساحات المنازل بأحجامها وتصمماتها الأنيقة، والتي يتم خلالها تخزين الكتب أو تزينها بالتحف، ومن الأرفف المعلقة والمتنقلة، يمكنك أن تستعيني بها لتجديد ديكورات منزلك بشكل أنيق وعصري.

https://youtu.be/TorpRh_O5dU

مكاتب التلفزيون

أصبحت المكاتب الخشبية الخاصة بالتلفزيون، ذات الأرفف بتصميمها العصري من الديكورات التي يلجأ إليها الشباب والشابات عند تأسيس منزل الزوجية، لكونها تتناسب مع ديكورات المنازل المودرن، والتي تضفي مظهراً رائعاً على غرفة المعيشة، وتتنوع التصميمات، والتي تجعلك في حيرة شديدة من شدة جمالها، فلا تتخلي عن هذه اللمسة العصرية لديكور منزلك.

ديكورات خشبية للمطابخ

اتجه أيضاً البعض للاستعانة ببعض الديكورات الخشبية للاستفادة منها في المطبخ مثل وضع حامل خشبي طويل أسفل نافذة المطبخ وخلف الحوض، لسند الأطباق والأكواب وغيرها من أدوات المطبخ، بشكل عملي وأنيق.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More