اكسسوارات لا يستغنى عنها أحمد فهمي في حياته العامة

تعتبر الاكسسوارات من الأشياء الهامة التي يحرص على ارتدائها الشباب والفتيات أيضاً، لكن تتعدد أنواع الاكسسوارات الشبابية، وتختلف أنواعها وأشكالها، ويحرص كل شاب على ارتداء مع يتناسب منها مع شخصيته.

وقد تعود النجم المصري أحمد فهمي، والذي يحتفل مؤخراً بزفافه على النجمة المصرية هنا الزاهد، بأن يقتني عدد من الاكسسوارات التي لا يستغني عنها أبداً في حياته الخاصة، بل أحياناً ما يظهر بها في أدواره وأعماله الفنية أيضاً، لو كانت تتماشى ما طبيعة الشخصية التي يجسدها، ومن خلال السطور التالية نستعرض أهم الاكسسوارات التي يحرص على ارتدائها النجم المصري أحمد فهمي في حياته العادية.

اكسسوارات أحمد فهمي المعتادة في حياته الخاصة

سلسلة الرقبة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

مما لا شك فيه أن اكسسوار سلسلة الرقبة من الاكسسوارات التي أصبحت تنتشر بشكل كبير بين الشباب في الفترة الأخيرة، وقد حرص أحمد فهمي على ارتدائها أيضاً، بل أنه لا يستغني عنها أبداً، ويبدو أنه يمتلك في خزينته الكثير منها، حيث أنه ظهر بسلسلة ذهبية، وأخرى فضية، وأخرى المصنوعة من الخرز، ومن أبرز السلاسل التي لفتت أنظار الكثيرين لأحمد فهمي هي السلسلة الفضية التي تحتوي على خرزة زرقاء، والتي جعلت البعض يتوقع أن (فهمي) يخاف من الحسد، ويستعين بها لمنع الحسد له.

نصائح لاختيار الحزام الرجالي المناسب في جميع المناسبات

النظارة النظر والشمسية

لم تكن السلاسل فقط هي الاكسسوارات التي يحرص على ارتدائها أحمد فهمي في إطلالته المختلفة، وإنما يحرص أيضاً على ارتداء النظارات سواء النظر أو الشمسية في أغلب مناسباته، بل أن أصبحت النظارة جزء من شخصية الفنان أحمد فهمي، حيث أنه يرتديها في كل الأوقات والمناسبات، وعشقه للنظارات جعله يمتلك بعض النظارات الغريبة، وكان أبرزها نظارة شمس صفراء اللون، تتشابة كثيراً بنظارات السباحة، وقد لاقت اهتمام متابعي الفنان المصري على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشره لصورة له وهو يرتديها.

ساعات اليد

يتمسك النجم المصري أحمد فهمي أيضاً باكسسوارات ساعات اليد، حيث أنه يمتلك عدد من الساعات الأنيقة والتي تكمل إطلالته الكلاسيكية أو الكاجول، ومن أبرز الساعات التي يرتديها أحمد فهمي ساعة ماركة كاسيو العالمية وماركة تومي وماركة سيتيزن، مما يؤكد على عشقه لساعات اليد الرجالي لإكمال اناقته.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More