نصائح لاختيار الحزام الرجالي المناسب في جميع المناسبات

يعد الحزام الرجالي، من الاكسسوارات الأساسية، والتي تضفي لمسة مهمة لأناقة الرجل في جميع المناسبات، ومع جميع الإطلالات والتي من خلالها تكتمل أناقة مظهره، ولهذا لا يتخلى عنه الشباب في كافة إطلالاتهم، سواء الإطلالة الرسمية أو الكاجول، فالحزام دائماً مرتبط بكل إطلالة للشباب.

واختيار الحزام الغير مناسب، يتسبب في تدمير إطلالتك مهما كنت ترتدي من ملابس أنيقة وباهظة الثمن، حيث أن اختيار الحزام له معايير عديدة يجب الالتزام بها مع تحديد نوع إطلالتك سواء كانت كلاسيكية أم كاجوال أم رسمية، وهكذا، ويرتبط ذلك بخامة الحزام وألوانه وحتى أقفال الحزام نفسه، ولهذا نقدم لك بعض النصائح التي تساعدك على اختيار الحزام الملائم لمناسباتك المختلفة، والذي يزيد من أناقة إطلالتك.

أعرف كيف تختار الحزام الملائم للمناسبات المختلفة

الملابس الرسمية

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تعد الأحزمة المصنوعة من الجلد هي الأنسب على مر العصور لإطلالة الرجل في المناسبات الرسمية لخامتها المميزة، وليس هذا فقط بل يعد للون عامل أساسي أيضاً مع الملابس الرسمية، ويأتي اللونين الأسود والبني في الصدارة دائماً، وهما أساسيان، حيث يتماشان مع العديد من الملابس وألوانها، كما تضمن من خلالها عدم حدوث إرباك لإطلالتك الرسمية.

وقد دخلت ألوان عصرية أخرى مثل الرمادي والنحاسي والأزرق، ولكنها تحتاج هنا عناية شديدة عند تنسيقها مع الملابس الرسمية للحصول على إطلالة متناسقة وأنيقة.

سنون وشراب وفصوص.. أحدث تقاليع الأحذية الشبابية

الملابس الكلاسيكية

لم تختلف كثيراً اختيارات الأحزمة الجلدية مع الإطلالة الكلاسيكية عن الرسمية، فمن المهم الحرص على التطابق مع لون الحذاء، وتعد الألوان الداكنة من الاختيارات الجيدة، مثل البني والنحاسي والأزرق والرمادي، فكلها ألوان تمنحك إطلالة في غاية الروعة ومثالية لإطلالة كلاسيكية تمنحك مظهراً جذاباً.

الملابس الكاجوال

تعد الأحزمة المنسوجة أوالمطرزة أو المصنوعة من القماش، وأيضاً الجلدية الرفيعة، من الأنواع التي تتلائم مع الإطلالات الكاجوال، والتي تضفي مظهراً عصرياً أنيقاً مع اختيارك لملابسك، فمن الممكن تنسيقها مع البنطلون الجينز، أو البنطلون الكتان الواسع أو البنطلونات القصيرة، والتي تعد من الصيحات الرائجة هذا الموسم، وبالطبع تكون مساحة الألوان أكبر مع الملابس الكاجوال، حيث يمكنك الاعتماد على الألوان الجريئة والزاهية بما يتناسب مع ملابسك للحصول على إطلالة أنيقة وعصرية.

تشكيلة حزام الرجال متنوعة وأنيقة

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More