هل سيكون هذا الموسم هو موسم سقوط برشلونة وريال مدريد؟!

الدوري الإسباني لكرة القدم من أقوى الدوريات في العالم، حيث أنه يحتوي على عدد من الفرق الكبرى، وعلى رأسهم فريقي برشلونة وريال مدريد، فهم من أقوى الفرق العالمية، حيث أنهم يضموا في صفوفهم العديد من أسماء أهم اللاعبين في عالم كرة القدم.

لكن يبدو أن هذا الموسم سوف يحمل العديد من المفاجأت، خصوصاً في الدوري الإسباني، بل أن تشير أغلب التوقعات لخبراء ومحللي كرة القدم أن هذا الموسم سيشهد سقوط للعملاقين برشلونة وريال مدريد، ومن خلال السطور التالية نستعرض أهم التفاصيل والمؤشرات التي تنبأ بذلك.

سقوط العملاقين برشلونة وريال مدريد

بداية قاسية في الموسم الجديد لكل من برشلونة وريال مدريد، فعلى الرغم من أنه لم يلعب سوى خمسة مباريات فقط من الموسم الجديد للدوري الإسباني، إلا أن الفريقين لم يحققوا أمال جمهورهم في الفوز بهم، بل أصيب جمهورهم وعشاقهم على مستوى العالم بحالة من الحزن والصدمة من أداء الفريقين الأقوى عالمياً.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

هزيمتين لـ(برشلونة) في أول خمس مباريات

تعرض بطل إسبانيا (نادي برشلونة) لهزيمتين منذ انطلاق الموسم الجديد من الدوري الإسباني، ليعلن عن أسوأ انطلاقة له بالدوري منذ خمسة وعشرون عاما، واستقر برشلونة في المركز الثامن بسبعة نقاط فقط، في ترتيب جدول الدوري الإسباني، الأمر الذي يمثل مفاجأة كبرى للجميع، حيث أنه حقق اللقب سبع مرات في آخر عشرة مواسم.

ويضع جماهير النادي الكتالوني آمالهم في تحسن أداء فريقهم المفضل خلال المباريات القادمة، مع الاعتماد على عودة اللاعب العالمي ميسي لمستواة الطبيعي، وقدرته على وضع الفريق بأكمله في مكانة أفضل مما هو فيه الآن.

ريال مدريد وإهدار النقاط

نادي ريال مدريد هو الأخر لم يكن في أفضل حالاته هذا الموسم، حيث أنه تعمد إهدار النقاط في أول خمس مواجهات له بالدوري، وتعادل في مبارتين أمام فياريال وليغانيس، لكنه استطاع حسم أحدى المواجهات الصعبة لصالحه، في المباراة الأخيرة له والتي جمعته بنادي إشبيلية، وانتهت بهدف نظيف لصالح ريال مدريد أحرزه اللاعب كريم بنزيما، ليحتل المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري بأحدى عشر نقطة.

من ناحية أخرى تعرض نادي ريال مدريد لهزيمة قاسية من نادي باريس سان جرمان في المواجهة التي جمعت بينهما بدوري أبطال أوروبا، وانتهى اللقاء بفوز باريس سان جرمان بثلاثية نظيفة، لتزيد تلك النتيجة الضغوط على فريق ريال مدريد في مواجهاته المقبلة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More