زيني منزلك بديكورات من الأخضر في اليوم الوطني السعودي الـ89

تفضل الكثير من النساء، تغيير ديكورات منزلها ببعض اللمسات البسيطة خلال المناسبات والأعياد، لتضفي روحاً مختلفة على المكان ويتلائم مع هذه المناسبة، ولا شك أنه لا يوجد أفضل من إضفاء هذه اللمسات مع العيد الوطني السعودي الـ89.

وإذا كنتي تبحثين عن أفكار تساعدك على تجديد وتزين ديكورات منزلك في العيد الوطني (اليوم الوطني السعودي الـ 89)، فيمكن أن يصنع لكي إدخال اللون الأخضر المستوحي من العلم السعودي، هذا التغيير ويمنحك منزل أجواء مبهجة تشعرين خلالها بالفخر والسعادة، وإليكي بعض الأفكار التي تساعدك على تزين منزلك في اليوم الوطني السعودي الـ89.

ديكورات باللون الأخضر لمنزلك في العيد الوطني

الستائر

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

أنت لست في حاجة لإعادة تأسيس المنزل من جديد، فقط يمكنك تزين منزلك باللون الأخضر ببعض اللمسات بسيطة، يمكنك الاستعانة بالستائر الخضراء، والتي تضفي مظهراً رائعاً على المنزل، وتعكس جمال اللون الأخضر.

السجاد

قطعة واحدة تكفي لتزين منزلك باللون الأخضر، مثل السجاد، فيمكنك الاستعانة بسجادة من اللون الأخضر، وستكون أجمل بكثيراً إذا استعنتي بسجادة تحمل نقوشات بتدرجات مختلفة من الأخضر والتي ستكون أشبه بلوحة فنية.

النباتات

لا يعبر شئ عن الأخضر مثل النباتات الطبيعية، فيمكنك الاستعانة بأكثر من أصيص لنباتات خضراء، وتوزيعها في أركان المنزل وسيمنح منزلك مظهراً رائعاً ومريح، أو الاستعانة بالنباتات المعلقة لتزين الجدار.

الوسادة

استعيني بعدد من الوسائد بدرجة مميزة من اللون الأخضر تتلائم مع الأريكة في غرفة المعيشة، وتوزيعها بشكل جيد، وهذا سيعكس أناقة وجمال ديكورات منزلك باللون الأخضر.

المفروشات

جربي الاستعانة بمفروشات من اللون الأخضر لغرفة النوم على سبيل المثال، وستضفي مظهراً رائعاً، سيمنحك الراحة والاسترخاء والشعور بالسعادة مع لمسات الأخضر.

تزامناً مع اليوم الوطني السعودي الـ 89.. أفكار لقضاء وقت ممتع مع الأصدقاء بأقل التكاليف 

اكسسوارات

تصنع الاكسسوارات حالة مختلفة داخل ديكور كل منزل، فيمكنك الاستعانة بعدد من التحف والبراويز وغيرها، ووضعها على سبيل المثال على الطاولة أو مفرش من اللون الأخضر ووضعه على مسند الأريكة أو فازة ذات نباتات خضراء.

مصابيح الإضاءة

يمكنك أيضاً الاستعانة بمصابيح الإضاءة ذات اللون الأخضر، لتزين منزلك، على سبيل المثال استخدامها مع إضاءة المطبخ المفتوح، للمسة جمالية من الأخضر.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More