زيني إطلالتك بحقائب أنيقة على طريقة النجمات باللون الأخضر في اليوم الوطني السعودي الـ 89

لم تعد الألوان التقليدية للحقائب هي خيار الشابات مؤخراً، مع ظهور ألوان جديدة تصدرت منصات الموضة مثل الأخضر وغيره من الألوان التي تزينت بها النجمات من خلال العديد من المناسبات بحثاً عن الأناقة والجمال، واحتفالاً بـ(اليوم الوطني السعودي الـ 89) يمكنك اختيار الحقيبة باللون الأخضر.

وبما أن الحقيبة من القطع التي لا يمكن الاستغناء عنها، وبما أن الألوان الزاهية لها هي الأكثر موضة، وبالتحديد اللون الأخضر، فاستعيني بحقائب اليد النسائية في العيد الوطني (اليوم الوطني السعودي الـ89) على طريقة نجمات الوطن العربي.

تألقي بحقائب اليد من اللون الأخضر على طريقة النجمات في العيد الوطني

أحلام

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

اعتمدت النجمة أحلام حقيبة اليد من اللون الأخضر، بتصميم عصري أنيق، دون حزام، ذات جراب صغير لحملها باليد، مع إطلالة شرقية لها بالعباية المفتوحة وصندل مسطح أنيق، متخلية عن الألوان التقليدية للحقائب ومستعينة بالألوانة الزاهية والساطعة من اللون الأخضر، جربيها في العيد الوطني.

رولا سعد

كعادتها رولا سعد، تبحث عن كل ما هو جديد وغير تقليدي من خلال عالم الأزياء والحقائب، ليس فقط من خلال التصميم نفسه، ولكن من خلال الألوان واختارت هذه المرة حقيبة الوسط بحزام معدني من السلسلة الذهبية، بينما جاءت لون الحقيبة نفسها من اللون الأخضر، والذي استعانت به أيضاً من خلال عدسات نظارتها الشمسية، جربي هذا اللوك في اليوم الوطني السعودي الـ 89.

هيفاء وهبي

أما النجمة هيفاء وهبي، فهي تعتمد على اللون الأخضر من خلال الحقائب في العديد من المناسبات المختلفة، ولم يقتصر هذا اللون الزاهي لديها على الأوقات الصباحية أو الإطلالات العادية، ولكن في السهرة أيضاً ليضفي لمسة جمالية، حيث استعانت بحقيبة خضراء صغيرة بحزام يد قصير، مع فستان سهرة من اللون الأسود.

ميريام فارس

استعانت ميريام فارس بالأخضر من خلال حقيبة لها جمعت من خلالها بين عدد من التدرجات اللونية مثل الأخضر الفاتح والأخضر الكناري، منسدل منها شراشيب تجمع بين الأخضر والذهبي، ونسقته مع إطلالة كلاسيكية لها بالأبيض، واكتملت بحذاء كلاسيكي من اللون الأخضر أيضاً، سيري على موضة ميريام في العيد الوطني.

في العيد الوطني.. تألقي بالأسكارف على طريقة النجمات لإطلالة أنيقة ومميزة 

أمينة خليل

أما النجمة أمينة خليل، فقد اعتمدت حقيبة من اللون الأخضر الداكن، المزينة بالأسود، وتميزت الحقيبة بتصميم غير تقليدي من حقائب اليد الصغيرة، وذلك من خلال جلسة تصوير غير تقليدية لها ظهرت فيها بموضة الملابس المصنوعة من البلاستيك الشفاف، جربي حقيبة أمينة خليل في اليوم الوطني السعودي الـ 89.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More