اخطفي الأنظار باللون الأخضر وتألقي بإطلالة ساحرة وجذابة في اليوم الوطني السعودي الـ 89

رغم جرأته الشديدة لكونه من الألوان الساطعة والزاهية، إلا أن اللون الأخضر يعد دائماً خيار النجمات المفضل والأول لإطلالة أنيقة وجذابة وساحرة وبالتحديد في المناسبات المختلفة، لذا يمكنك اقتنائه في الاحتفال بـ(اليوم الوطني السعودي الـ 89).

ويرمز اللون الأخضر الساحر للنقاء والخير، ويعبر عن الطبيعة الساحرة، وهو ما يجعله يبث الشعور بالراحة والتفاؤل الشديد في نفوس صاحباته، لذلك تستعين به النجمات للراحة والأناقة معاً، وهو ما يجعله وسيلتك للتغيير والتجديد من إطلالتك في العيد الوطني (اليوم الوطني السعودي الـ 89)، وأيضاً للظهور بشكل مميز في المناسبات ومنها العيد الوطني، وإليكي أجمل إطلالات النجمات بالأخضر، لتستلهمي منهن إطلالتك التي تتناسب معك مع تفاصيلك الخاصة في العيد الوطني.

تألقي في المناسبات باللون الأخضر لإطلالة عصرية أنيقة في اليوم الوطني السعودي الـ 89

أصالة

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

ولأن اللون الأخضر من الألوان التي لها سحر خاص، استعانت به النجمة أصالة من خلال حفل غنائي لها، واختارت فستاناً طويلاً بتصميم محتشم، من الأقمشة البراقة والتي زادت من سطوع اللون، وزين الفستان بكاب طويل من الكتف، ونسقته مع اكسسوارت فضية، استعيني بتلك الإطلالة في اليوم الوطني السعودي الـ 89.

نجوى كرم

واستعانت النجمة نجوى كرم أيضاً باللون الأخضر من خلال فستان ناعم وأنيق من أقمشة الستان، وقصة إنسيابية، بكتف واحد مكشوف، مع فاتحة قصير من الأمام، ونسقته اكسسوارت وحذاء من اللون الذهبي.

في اليوم الوطني السعودي الـ 89.. تألقي بالجمبسوت بأسلوب عصري ومحتشم

هيفاء وهبي

اعتمدت أيضاً النجمة هيفاء وهبي، اللون الأخضر من خلال فستان ناعم بتصميم مميز، حيث اختارته بكم طويل وأخر بدو وجاء الفستان مقفول من الرقبة، وبتنورة واسعة مع فاتحة من الجنب، فهل يمكن أن تستعيني بها في العيد الوطني.

ياسمين صبري

اعتمدت النجمة ياسمين صبري من خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة، فستاناً باللون الأخضر، وجاء بتصميم قصة الـ(one shoulder)، مع ذيل من الخلف، وزين الفستان بتطريزات ذهبية على هيئة فروع أشجار، فيمكن أن تكون تلك الإطلالة مناسبة لكي في العيد الوطني.

نادين نجيم

تألقت أيضاً النجمة نادين نجيم بفستان أخضر بتصميم بسيط من الأقمشة البراقة والساطعة، المرصعة بالفصوص، وأكمام طويلة، مع اكسسوارات ماسية مزينة بأحجار من اللون الأخضر.

مي عز الدين

أما النجمة مي عز الدين اختارت فستاناً من اللون الأخضر بتصميم يشبه قصات فساتين الأميرات مكشوف من الصدر وتنورة واسعة مع تسريحة شعر منسدل واكسسوارت ناعمة من اللون الفضي.

وفاء الكيلاني

اعتمدت أيضاً المذيعة وفاء الكيلاني فستاناً من اللون الأخضر اللامع بتفاصيل بسيطة للغاية وتنورة واسعة منحته المزيد من الأناقة والرقة، لإطلالة جذابة بالأخضر، جربيها في اليوم الوطني السعودي الـ89.

نجمات بالأخضر

تنوعت إطلالات النجمات بالأخضر من خلال اختيارهن لخامات عديدة وقصات مختلفة نذكر منهم نانسي عجرم، وإليسا، ونوال الزغبي ويارا، وأيضاً النجمة أنغام التي اختارت القفطان الخليجي، لإطلالة أنيقة بالأخضر ذات التطريزات العديدة من اللون الذهبي، فيمكنكي الاقتباس من هؤلاء النجمات إطلالتك في اليوم الوطني السعودي الـ 89.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More