سعودي يشعل مسرح (The Voice).. ويصدم سميرة سعيد لهذا السبب!

استطاع المتسابق السعودي عمر العطاس أن يخطف أنظار لجنة تحكيم برنامج The Voice في موسمه الخامس، بصوته الرائع في الغناء باللغة الإنجليزية، ما دفع الفنانة سميرة سعيد للضغط على الزر وضمه إلى فريقها.

المتسابق السعودي أشعل مسرح (ذا فويس) بغنائه على المسرح وحركاته، لينال إعجاب الديفا سميرة سعيد ، التي ضغطت على الزر منفردة من أجل أن ينضم إليها المشترك، لتحدث الصدمة للحكام عندما أخبرهم المشترك عن عمره وهو أنه لم يتجاوز الـ 16 عاماً.

وأبدت سميرة سعيد صدمتها من صغر عمر المتسابق السعودي، ففاجأته بطلبها وهو أن تعانقه وهذا ما حدث بالفعل، ثم أهدته هديتها وهي أول اسطورة طرحتها في الأسواق وهي في عمر 12 عاماً.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

من جهته أعرب الفنان محمد حماقي عن إعجابه الشديد بصوت المشترك، ليطلب منه أن يغني أغنية لمايكل جاكسون مشيراً إلى أنه يشبهه بشكل كبير، وهنا أشعل المتسابق المسرح مرة أخرى بغنائه للنجم العالمي، ليطلب منه الفنان راغب علامة أن يرقص مثل الراحل فلبى المشترك طلبه.

يشار إلى أن الحلقة الأولى من الموسم الخامس من برنامج (ذا فويس) عرضت بالأمس، حيث شارك في لجنة تحكيمه الفنانة أحلام وراغب علامة وسميرة سعيد ومحمد حماقي.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More