الإطاحة بمعنف الطفلة ذات(3) سنوات بالرياض وتوفير الرعاية لأطفاله

أعلن المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض أنه بالإشارة لمقطع الفيديو المتداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي لشخص يعذب طفلته التي تبلغ (3) أعوام من العمر ، فقد أسفرت إجراءات البحث والتحري – بفضلٍ من الله – عن تحديد هويته ، مقيم من الجنسية الفلسطينية بالعقد الرابع من العمر ، حيث تم القبض عليه بحي الدار البيضاء جنوبي العاصمة الرياض، وتوفير الرعاية اللازمة لأطفاله، وعددهم أربعة أطفال ، بالتنسيق مع الجهات المعنية ، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه .

وشرطة منطقة الرياض، إذ تعلن عن ذلك لتؤكد حرص وزارة الداخلية على أمن الوطن والمواطن والمقيم، وأن الجهات الأمنية ستعمل بكل قوة وحزم وصرامة لردع كل من تسوّل له نفسه المساس بأمن المجتمع وسلامته واستقراره، والله الهادي إلى سواء السبيل.

من جهته أوضح معنف الطفلة وهو فلسطيني الجنسية ومقيم في الرياض  أنه كان يريد تعليم البنت الصغيرة المشي، مضيفًا أنه كان يمر بحالة نفسية سيئة.

وقال معنف الطفلة  في رده، (العالم كله اللي شاهد هالمشهد، صراحة أنا من زمان الغرض أنه كان البنت تعليمها المشي وهي الآن ما شاء الله تمشي لحالها، وأنا اهتم بأربعة أطفال لي فترة من أكثر من أسبوعين تركاهم أمهم عندي لا فيهم تعنيف ولا فيهم شيء)

وتابع بقوله: الموضوع قديم وتبت إلى الله وكنت أمر بحالة نفسية وكنت أحاول أني أمشي البنت كانت تخاف تحط رجليها على الأرض وهذا كل اللي فيها)

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

ووجه معنف الطفلة اعتذارًا لرواد مواقع التواصل بقوله، (وأعتذر منكم وأرجو السماح وأرجو الدعاء لي بدل من الدعاء علي وبارك الله فيكم)

يشار إلى ان مقطع فيديو تم تداوله بالأمس، على نطاق واسع، يظهر به أب يضرب طفلته ذات(3 ) سنوات، ويعنفها ما أثار غضب رواد التواصل وطالبوا بضبطه ومعاقبته فورًا.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More