شاهد.. دموع الفنانين وإطلالتهم بمهرجان الجونة السينمائي2019 وصور تكشف عودة شيري عادل ومعز مسعود

انطلق مساء أمس الخميس، مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة واشتعلت معه القلوب الساكنة مع لحظة افتتاحه، لتنهمر دموع الكثير من الفنانين والفنانات مع إحساس فايا يونان التي غنت أغنية (بنلف نلف) للراحل بليغ حمدي الذي ارثى بها عبد الحليم حافظ، ليعيد المهرجان غناء الأغنية ليرثي الفنانين الذين رحلوا عن عالمنا هذا العام، حيث تم عرض صورهم خلفية الأغنية.

حضر حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي لعام 2019 العديد من نجوم الفن من مختلف أنحاء العالم، الذين أشعلوا مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بإطلالاتهم المختلفة ما بين الجذاب منها والمحبط.
فقد تصدرت الفساتين ذات (الريش الناعم) مهرجان الجونة السينمائي، لهذا العام حيث ظهر عدد ليس بالقليل من النجمات يرتدون فساتين مزودة بالريش مثل منى زكي وأمينة خليل ونور، بجانب ظهور فنانات بإطلالات وصفها البعض بالغريب مثل بشرى وميس حمدان وغيرهم.

من ناحية أخرى، فجرت الفنانة المصرية شيري عادل مفاجأة من العيار الثقيل، حيث حضرت الحفل بصحبة طليقها الداعية معز مسعود والذي حضر الحفل لأول مرة، فكان يسير بجانب شيري وهو يبتسم، وهو ما أثار العديد من التساؤلات حول عودتهما، ليعلق مازحًا (مش هريحكم) ، فيما رفض الثنائي التسجيل مع الميديا المتواجدة أو الحديث مع الصحفيين.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

يشار إلى ان هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها المنتج والداعية معز مسعود برفقة الفنانة شيري عادل منذ إعلان انفصالهما بشكل رسمي .

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More