شاهد.. إطلالة رانيا يوسف تشعل السجادة الحمراء بمهرجان الجونة السينمائي

خطفت الفنانة المصرية رانيا يوسف الأنظار مساء أمس الخميس، على السجادة الحمراء، خلال حضورها حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائى.

إطلالة رانيا يوسف خلال افتتاح المهرجان سرقت عدسات الكاميرات والتي تأتي بعد إطلالتها بفستان مثير بدون بطانة في الدورة السابقة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، حيث جاءت إطلالتها جريئة أيضًا للغاية ارتدت خلالها فستانًا أخضر اللون مثير ومفتو مفتوح كشف عن صدرها وساقها .

حضر فعاليات الحفل العديد من النجوم، من بينهم النجم المصرى العالمى مينا مسعود، والنجوم ليلى علوي وهاني رمزي وزوجته وأشرف زكى وزوجته روجينا ومحمد كريم وخالد سليم وزوجته خيرية والمخرج خيرى بشارة والمخرج محمد سامي وزوجته الممثلة مى عمر وشقيقته الممثلة ريم سامي، ويسرا وهند صبرى ومحمد رمضان وكندة علوش وعمرو يوسف ودرة وليلى علوي وإلهام شاهين ونيللي كريم ومروان حامد وباسل خياط وظافر عابدين وفريد بوغدير وغيرهم الكثير من النجوم.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

ومن المقرر أن يمنح المهرجان خلال فعالياته التي تستمر حتى الـ27 سبتمبر الجاري، العديد من الجوائز منها جائزة الإنجاز الإبداعى، والمقرر منحها للمخرجة الفلسطينية مى مصري، خلال حفل الافتتاح، والفنان محمد هنيدى فى حفل الختام، فضلًا عن نجم عالمى لم يتم الكشف عن هويته حتى اللحظة.

يشارك بالمهرجان 12 فيلما في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و9 أفلام في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 فيلمًا في مسابقة الأفلام القصيرة، إضافة إلى 3 أفلام في البرنامج الخاص، ويعرض المهرجان 21 فيلمًا خارج المسابقة، والذي يجعل عدد الأفلام المشاركة في برنامج هذا العام 68 فيلمًا، وتُعرض جميع الأفلام بترجمة إنجليزية، ومعظمها مترجم للعربية أيضًا، ويعقب معظم العروض ندوات مع صناع الأفلام، أو طاقم العمل.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More