تصالح الهضبة عمرو دياب وروتانا بعد خلاف 4 سنوات

كشف أشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض عن تصالح موكله عمرو دياب مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وإنهاء كافة النزاعات القانونية بينهما.

حيث نشر عبدالعزيز صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) تجمعه بعماد دياب شقيق الهصبة ومحمد حلمي المستشار الإعلامي نيابة عن سالم الهندي قائلا ، (تم التصالح بين الميجا ستار عمرو دياب وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات بحضور الاستاذ محمد حلمي المستشار الإعلامي نيابة عن سالم الهندي رئيس مجلس إدارة روتانا وعماد دياب وأشرف عبدالعزيز المحامي بالنقض نيابة عن الميجا ستار عمرو دياب).

يشار إلى أن الخلاف بين عمرو دياب وروتانا يعود إلى عام 2015، بعد انتقاده للشركة التي كان متعاقدا معها، حيث اتهم الشركة بانها لم تلتزم بتعاقداتها معه، وذلك بعد أن أقامت روتانا دعوى قضائية تحمل رقم 725 لسنة 7ق ضده مطالبة بإلزامه بسداد قيمة الشرط الجزائى الوارد بالعقد بسبب إخلاله بالتزاماته الواردة بالعقد، ليتهم كل طرف الآخر بإخلاله بشروط التعاقد.

قد يهمك قراءة
1 od 2 |
تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More