الخواتم والأساور.. اكسسوارت لا يستغنى عنها نيكولا معوض

يهتم الرجال أيضاً بتفاصيل إطلالتهم، والتفنن في إيجاد ما يكمل هذه الإطلالة للحصول على مظهر جذاب وأنيق، فالاهتمام بالشكل الخارجي لا يتوقف عن المرأة فقط، ولكن للرجل أنيق سحر خاص.

وتعد الاكسسوارات من القطع التي يلجأ إليها العديد من الرجال لتزين مظهرهم، وتختلف هذه القطع من شخص لأخر، فالبعض يهوى السلاسل والبعض يقع في غرام الساعات، إلا أن النجم اللبناني نيكولا معوض لديه عشق من نوع أخر للاكسسوارات وهو ما سنتعرف عليه من خلال السطور التالية، عن أهم الاكسسوارات التي لا يستغنى عنها نيكولا معوض في إطلالاته اليومية.

اكسسوارت شبابية لا يستغنى عنها نيكولا معوض

الخواتم

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تعتبر الخواتم اكسسوار أساسي لدى النجم نيكولا معوض، المحب لهذا النوع والذي لا يتوقف عن ارتدائه دائماً مع كافة إطلالاته، ويبدو أن عشقه للخواتم الرجالية يجعله لا يكتفي بخاتم واحد فقط.

ويلجأ كثيراً إلى الخواتم المتعددة من الفضي والذهبي المزينة بالعقيق، ويرتدي أحياناً 4 خواتم وأقل في كثير من الأوقات، لتصبح الخواتم جزء مهم من إطلالاته سواء الكاجوال أو الرسمي، حيث كثيراً ما ينسقها مع البدلة الرسمية، وأحياناً أخرى مع التي شيرت أو القميص مع الجينز، لتحتل الخواتم مكانة مميزة لديه.

الأساور

يهوى أيضاً النجم نيكولا معوض اكسسوار الأساور الرجالية المصممة من الجلد بأشكال وتصميمات عصرية شبابية، ولا شك أن الأساور الجلدية هذه أصبحت من القطع التي لا يستغنى عنها الشباب مؤخراً، لإضفاء مظهراً رائعاً على إطلالتهم.

اطلالات أنيقة وعصرية مستوحاه من ظافر العابدين

ولنيكولا معوض ذوق خاص من خلال هذه الأساور، التي يستعين بالعديد منها وبألوان متعددة وأحياناً المصممة من الخرز، ويهتم كثيراً بالأساور المتعددة التي أحياناً يستعين بها لتزين يد واحدة وأحياناً في اليدين.

الساعات

يميل أيضاً نيكولا معوض إلى اكسسوارات الساعات المعدنية بألوانها الفضية والذهبية إلى جانب تصميماتها الرائعة والمميزة، وعلى الرغم من أنه من الممكن أن يتخلى أحياناً عن الساعة، إلا أنه لا يمكن أن يتخلى عن الأساور، والتي يفضل المزج بينها وبين الساعة في كثير من الأحيان.

ويعد الجمع بين الأساور الجلدية والساعات من التقاليع العصرية الجديدة، والتي يلجأ إليها الشباب ويهوها نيكولا معوض بشدة.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More