في العيد الوطني.. تألقي بالأسكارف على طريقة النجمات لإطلالة أنيقة ومميزة

تزامناً مع اليوم الوطني السعودي الـ 89، تبحث الفتيات والشابات على إطلالة مميزة أثناء التنزه والذهاب إلى الأماكن العامة احتفالاً بـ(العيد الوطني)، وتعتقد بعض الفتيات أو الشابات أن السكارف، قطعة تتناسب فقط مع الإطلالات الشتوية، حيث تمنح صاحباتها الدفئ الشديد مع شدة برودة الجو، وبذلك يكون هذا هو الغرض الرئيسي منها.

ولكن في الحقيقة السكارف، قطعة مثالية لتحقيق الأناقة والفخامة الشديدة التي تلجأ أليها النجمات للتزين، وتحل بديلاً لاكسسوارات العنق، ولا شك أنها تمنحهن المزيد من الجمال باختياراتهن المميزة، ولهذا وقعت الكثير من النجمات في غرام هذا الاكسسوار المميز والذي توج رقبتهن في مناسبات مختلفة، ومن خلال ما يلي نستعرض أبرز إطلالات النجمات بالسكارف، وننصحك باقتنائه في العيد الوطني أو اليوم الوطني السعودي الـ 89.

أناقة النجمات بالسكارف تخطف الأنظار في مناسبات مختلفة

نانسي عجرم

قد يهمك قراءة
1 od 2 |

تعد النجمة نانسي عجرم من النجمات العاشقات للسكارف، والذي اعتمدته في كثير من الأوقات المختلفة سواء مع ملابسها الكاجوال أو الرسمية، ومن إطلالة أنيقة لها اعتمدت فيه اسكارف طويل من الحرير المطبع بالرسومات والنقوشات من الأبيض والأسود، ونسقته مع قميص أسود منقط بالأبيض، مع قبعة عريضة، لإطلالة أنيقة وكلاسيكية، يمكنك اقتباس ذلك من نانسي عجرم في العيد الوطني.

نجوى كرم

اعتمدت أيضاً نجوى كرم السكارف مع إطلالة شبه رسمية لها، واختارته من اللون الأسود المنقوط بالأبيض، مع بليزر طويل من اللون الأسود وبنطلون من نفس اللون، ليضفي السكارف لمسة جمالية أنيقة على إطلالتها، كوني مثل نجوى كرم في اليوم الوطني السعودي الـ 89.

للشابات.. حقائب عصرية وأنيقة استوحيها من هيفاء وهبي

يارا

تألقت أيضاً النجمة يارا بصيحة السكارف، من خلال إطلالة صيفية لها، واختارت سكارف حرير مشجر من اللون الأبيض والأخضر مع لفه حول الرقبة وإنسدال طرفه من الخلف، يمكنك اختيار نفس ألوان السكارف من يارا في العيد الوطني أو اليوم الوطني السعودي الـ 89.

إيميه صياح

في حين اعتمدت المذيعة والممثلة إيميه صياح السكارف الملون مع خلفية من اللون الأزرق الفاتح، ونسقته مع الجمبسوت السادة بدرجة أغمق من اللون الأزرق، في تناسق وتلائم بين الألوان، وبدت من خلاله بإطلالة عصرية، هل يمكن أن تجربيه مثلها في العيد الوطني؟!.

سيرين عبد النور

أما النجمة سيرين عبد النور، فقد اختارت السكارف مع إطلالة كاجوال، حيث اختارت وشاح عريض من اللون الأبيض المزين بنقوشات هندسية من الأسود والنبيذي، مع تي شيرت من اللون الأبيض مطبع بالحروف لإطلالة عصرية كاجوال، وهي مناسبة لكي أنتي أيضاً في اليوم الوطني السعودي الـ 89.

نادين نسيب نجيم

وتعتبر النجمة نادين نجيم من النجمات التي تلجأ كثيراً للسكارف خاصة من إطلالتها الكلاسيكية، وقد اعتمدت السكارف بطريقة مميزة في أكثر من مرة، منها إطلالة أنيقة لها بسكارف من الحرير مع تيور باللون الأحمر، وبدا السكارف أشبه بالعقد في لفته.

تعليقات
Loading...

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More